توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: السقوط الحر يأخذ استراحة قبل صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.1100.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1330 (النقطة المحورية).
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.1300 وأمر جني الأرباح عند 1.1400.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1200.

لم يتغير زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي كثيرًا في الجلسة المسائية حيث تفاعل المستثمرون مع بيانات النشاط التجاري الأوروبي القوية. كما تذبذب الزوج بعد القرار الأخير الذي اتخذته الحكومة الأمريكية لتحقيق الاستقرار في أسعار النفط وخفض التضخم. يتم تداولها عند 1.1261، وهو أعلى ببضع نقاط فوق أدنى مستوى هذا الأسبوع.

توقف السقوط الحر لليورو

كان زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه هبوطي كبير في الأسابيع القليلة الماضية حيث كان المستثمرون يتداولون في اختلاف بين بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي(ECB).

يوم الثلاثاء، كشفت بيانات من Markit أن النشاط التجاري في المنطقتين كان جيدًا في نوفمبر. في أوروبا، ارتفع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات والمركب إلى 58.2 و 56.6 و 58.6 على التوالي. حدث هذا حتى مع ارتفاع تكلفة ممارسة الأعمال واستمرار الاضطرابات في سلسلة التوريد.

في الولايات المتحدة، ارتفع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي إلى 59.1 بينما ارتفع مؤشر مديري المشتريات الخدمي والمركب إلى 57 و 56.5 على التوالي. تظهر هذه الأرقام أن هذه القطاعات تعمل بشكل جيد في وقت ارتفع فيه عدد الإصابات بفيروس كوفيد-19.

اليوم، سوف يتفاعل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي مع عدد كبير من البيانات من أوروبا والولايات المتحدة. في أوروبا، سينشر معهد ifo أحدث أرقام المعنويات التجارية. من المتوقع أن ينخفض ​​مناخ الأعمال إلى 96.6 بينما من المتوقع أن ينخفض ​​التقييم الحالي وتوقعات الأعمال إلى 99.0 و 95.0 على التوالي. سيكون هذا الأداء بسبب العدد المتزايد لحالات كوفيد-19.

ستنشر الولايات المتحدة العديد من الأرقام المهمة التي قد يكون لها تأثير على زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي. أولاً، ستنشر الدولة التقدير الثاني لأرقام الناتج المحلي الإجمالي. كونها القراءة الثانية، سيكون تأثيرها على الزوج محدودًا. كما ستنشر الولايات المتحدة مطالبات البطالة الأولية وطلبات السلع المعمرة.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

تعرض سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي لعمليات بيع مكثفة في الأسابيع القليلة الماضية. وبالفعل فقد انخفض بنسبة 4٪ تقريبًا عن أعلى مستوى له هذا الشهر. يتحرك الزوج أيضًا بين النقطة المحورية القياسية والدعم الأول. لا يزال أدنى من المتوسطين المتحركين الأسي لمدة 25 يومًا و 50 يومًا.

لذلك ، من المحتمل أن يستأنف الزوج الاتجاه نحو الهبوط في الأيام القادمة. إذا حدث هذا، فإن النقطة المرجعية التالية التي يجب مراقبتها ستكون عند 1.1100، وهو الدعم الثاني.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.