توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: لا يمكن استبعاد الانهيار إلى 0.7150

سيبروس نياجا


في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7150.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7350.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7250 وأمر جني الأرباح عند 0.7350.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7150.

لقد كان زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه رئيسي نحو الهبوط مؤخرًا. يتم تداول الزوج عند 0.7220، وهو أدنى مستوى منذ أكتوبر من هذا العام. فقد انهار بأكثر من 4.40٪ من أعلى مستوى له في أكتوبر.

قوة الدولار الأمريكي

السبب الرئيسي لانهيار زوج العملات الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشدة في الأسابيع القليلة الماضية هو قوة الدولار الأمريكي. حيث قفزت العملة الأمريكية مقابل العملات الأكثر تطورًا وأسواقًا ناشئة حيث يسعر المستثمرون في بنك الاحتياطي الفيدرالي الأكثر تشددًا. في الواقع، بعد ترشيحه، يمكن أن يتبنى جيروم باول نبرة أكثر تشددًا في محاولة لترويض التضخم.

في الوقت نفسه، بقي بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) على حاله. في حين أنه قد تم تشديده قليلاً، فقد أكد البنك أنه سيرفع أسعار الفائدة في عام 2024. بحلول ذلك الوقت، تظهر حبكة النقطة للاحتياطي الفيدرالي أنه سيكون قد قام برفع أسعار الفائدة ما بين 6 و 7.

ومع ذلك، هناك احتمال أن يضيق بنك الاحتياطي الأسترالي في أقرب وقت في عام 2022. علاوة على ذلك، فإن الاقتصاد يعمل بشكل جيد كما يتضح من أحدث أرقام مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات. أظهرت البيانات التي نشرتها ماركيت يوم الثلاثاء أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي للدولة ارتفع من 58.2 إلى 58.5 في نوفمبر.

ارتفع مؤشر مديري المشتريات الخدمي المهم من 51.8 إلى 55.0. من المرجح أن يستمر هذا الاتجاه حيث تفتح البلاد أمام المسافرين الأجانب. سيؤدي ذلك إلى زيادة الطلب على الخدمات مثل الفنادق والمطاعم والسياحة. في الوقت نفسه، ارتفعت أسعار المساكن إلى مستوى قياسي، مما سيحفز بنك الاحتياطي الأسترالي على التحرك.

سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي اليوم مع أحدث تفريغ للبيانات من الولايات المتحدة. ستصدر هذه الأرقام اليوم بسبب عطلة نهاية الأسبوع في عيد الشكر. الأمور الرئيسية التي يجب مراقبتها ستكون مطالبات البطالة الأولية، وطلبات السلع المعمرة، وبيانات الناتج المحلي الإجمالي.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تعرض سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي لعمليات بيع كبيرة مؤخرًا. وبالتالي، فقد تمكن الزوج من التحرك بين النقطة المحورية والدعم الأول. يتم دعم الاتجاه نحو الهبوط أيضًا بواسطة سحابة إيكيموشو والمتوسط ​​المتحرك لـ 25 يومًا. بالإضافة إلى ذلك، يقع الزوج بين القناة في الاتجاه تحو الهبوط الموضحة باللون الأحمر.

لذلك، سيستمر الزوج في التحرك في الاتجاه نحو الهبوط طالما أنه تحت سحابة إيشيموكو والمتوسط ​​المتحرك لـ 25 يومًا. سيكون المستوى الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته عند 0.7150 ، والذي يقع عند S2.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.