توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: لا يزال المتداولون على الانخفاض هم المسيطرون حتى الآن

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7165.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7300.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7250 وأمر جني الأرباح عند 0.7350.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7150.

لقد انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له منذ أكتوبر من هذا العام مع استمرار المخاوف من تفاؤل بنك الاحتياطي الفيدرالي نسبيًا. يتداول الزوج عند 0.7230، وهو أدنى مستوى منذ 6 أكتوبر. وانخفض بأكثر من 4٪ من أعلى نقطة هذا الشهر.

الاختلاف بين بنك الاحتياطي الفيدرالي وبنك الاحتياطي الأسترالي

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الغالب بسبب قوة الدولار نسبيًا. في الأسابيع القليلة الماضية، ارتفع الدولار حيث انعكس المستثمرون على البيانات الاقتصادية القوية من الولايات المتحدة. كخلاصة، أظهرت البيانات المنشورة هذا الشهر أن الولايات المتحدة أضافت أكثر من 543 ألف وظيفة في أكتوبر. في نفس الفترة، انخفض معدل البطالة إلى 4.6٪ بينما ارتفعت الأجور بنسبة 4.9٪.

في غضون ذلك، أظهرت بيانات إضافية أن التضخم في البلاد ارتفع إلى أعلى مستوى منذ أكثر من 30 عامًا. في الوقت نفسه، تحدت مبيعات التجزئة الصعاب وارتفعت في أكتوبر. لذلك، تشير هذه الأرقام إلى أن الاحتياطي الفيدرالي سيستمر في سياساته المتشددة.

على الجانب الآخر، في أستراليا، رسمت البيانات الأخيرة للاقتصاد الذي بدأ في العودة بعد أن مر برقعة تقريبية قبل بضعة أشهر. كان أداء سوق العمل في البلاد جيدًا بينما انتعش التضخم ومبيعات التجزئة أيضًا. والأهم من ذلك، قفزت أسعار المساكن الأسترالية إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق.

على عكس الاحتياطي الفيدرالي، حافظ بنك الاحتياطي الأسترالي على موقف مسالم نسبيًا. في الدقائق الأخيرة، أشار البنك إلى أنه سيرفع أسعار الفائدة في عام 2024. وقد فاجأ هذا الإعلان المستثمرين لأن معظمهم توقع أن يرفع البنك أسعار الفائدة قريبًا.

هذا الأسبوع، سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الغالب مع الأرقام الاقتصادية من الولايات المتحدة. ستنشر الحكومة الأمريكية إحصاءات الإسكان الهامة التي من المتوقع أن تظهر أن أداء القطاع كان جيدًا. كما ستنشر الولايات المتحدة طلبات السلع المعمرة وبيانات الناتج المحلي الإجمالي.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه رئيسي نحو الهبوط مؤخرًا. تمكن الزوج من التحرك دون مستوى تصحيح فيبوناتشي 78.6٪. بالإضافة إلى ذلك، فقد انتقل إلى ما دون المتوسطات المتحركة لمدة 25 يومًا و 50 يومًا بينما بدأ مؤشر تدفق الأموال (MFI) في تشكيل نمط تباعد في الاتجاه نحو الصعود.

لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض هذا الأسبوع حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض أدنى مستوى في سبتمبر عند 0.7165. على الجانب الآخر، فإن التحرك فوق المقاومة الرئيسية عند 0.7300 سوف يبطل هذا الرأي.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.