توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: لا يزال الدولار الاسترالي تحت الضغط

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند سعر 0.7195.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7340.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7315 وأمر جني الأرباح عند 0.7400.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7250.

لقد انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى منذ 7 أكتوبر حيث انعكس المستثمرون على ارتفاع الدولار الأمريكي والبنك الاحتياطي الأسترالي المتشائم نسبيًا (RBA). انخفض الزوج إلى أدنى مستوى عند 0.7261، والذي كان أيضًا عند الدعم الأول للنقطة المحورية القياسية.

انتعاش الدولار الأمريكي

ترجع حركة سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الغالب إلى الاختلاف الظاهر الذي يحدث بين الاحتياطي الفيدرالي والبنك الاحتياطي الأسترالي.

نشر بنك الاحتياطي الأسترالي محاضره المُراقَبة عن كثب يوم الثلاثاء. كما في المحاضر السابقة، يبدو أن بنك الاحتياطي الأسترالي يشير إلى أن معظم المحللين كانوا مخطئين بشأن النمو والتضخم. وقال البنك في الدقائق إن أقرب وقت يرفع فيه أسعار الفائدة سيكون في عام 2024.

حدث هذا حتى مع البيانات الأخيرة التي تشير إلى انتعاش اقتصادي قوي نسبيًا. على سبيل المثال، قفزت أسعار المساكن في أستراليا إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق. وقد ساعد على هذا الاتجاه أسعار الفائدة المنخفضة تاريخياً وحقيقة أن الناس حققوا مدخرات كبيرة خلال الوباء.

في الوقت نفسه، بدأ سوق العمل في التشديد بعد الاضطرابات التي شهدها خلال عمليات الإغلاق الأخيرة في نيو ساوث ويلز. في الواقع، أظهرت البيانات الصادرة عن مكتب الإحصاء أن مؤشر أسعار الأجور في البلاد (WPI) ارتفع بنسبة 0.6٪ في الربع الثالث. وهذا يُترجم إلى زيادة بنسبة 2.2٪ على أساس سنوي.

أظهرت الأرقام أن معظم هذا النمو في الأجور شوهد في وظائف ذوي الياقات البيضاء مثل المحامين والمحاسبين. ومع ذلك، فإن نمو الأجور هذا أقل بقليل من التضخم الإجمالي.

في الوقت نفسه، ارتفع الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى له منذ عدة أشهر. يرجع هذا النمو في الغالب إلى احتمالية أن يتبنى مجلس الاحتياطي الفيدرالي نبرة متشددة نسبيًا في الأشهر المقبلة. هذا في المقام الأول بسبب البيانات القوية الشاملة من الدولة.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تعرض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي لضغوط شديدة في الأيام القليلة الماضية. دفع هذا الضغط الزوج إلى قاع عند 0.7262، والذي كان على طول S1 للنقاط المحورية القياسية. لا يزال الزوج أدنى المتوسطين المتحركين لـ 25 و 50 يومًا. يتم دعم الانخفاض أيضًا من قبل سحابة إيكيموشو، والتي هي أقل بقليل من السعر. وقد تحرك أيضًا إلى ما دون مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪.

لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض مستوى الدعم الثاني عند 0.7195. يتزامن هذا السعر أيضًا مع مستوى تصحيح 78.6٪.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.