توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: عمليات بيع لاكتساب القوة قبل صدور بيانات التضخم الأمريكية

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7300.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7450.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7400 وأمر جني الأرباح عند 0.7500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7300.

لقد انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى منذ 13 أكتوبر قبل أحدث أرقام التضخم الأمريكية. انخفض الزوج إلى 0.7360، وهو أقل بنسبة 1٪ تقريبًا من أعلى مستوى هذا الأسبوع.

التضخم في الولايات المتحدة وبيانات الوظائف الأسترالية على وشك الصدور

لقد محا زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعض المكاسب التي حققها يوم الاثنين حيث انتظر المستثمرون أرقام التضخم الأمريكية. ستكون البيانات مهمة لأنها ستأتي بعد أيام قليلة من نشر الدولة لأرقام التوظيف لشهر أكتوبر. كما أنها مهمة لأنها يمكن أن تظهر أن التضخم في البلاد ارتفع إلى أعلى مستوى منذ أكثر من 30 عامًا.

في غضون ذلك، ستأتي البيانات بعد شهر بالضبط من قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة. في ذلك، قرر البنك البدء في تقليص مشترياته من الأصول بنحو 15 مليار دولار. وستواصل خفض المشتريات بمقدار 15 مليار دولار شهريًا. وتأمل أن تنتهي من سياسة التيسير الكمي بحلول منتصف العام المقبل.

في الوقت نفسه، ألمح البنك إلى أنه قد يؤدي إلى تسريع أو إبطاء عمليات شراء الأصول اعتمادًا على حالة الاقتصاد. لذلك، إذا كانت أرقام التضخم أفضل من المتوقع، فقد يدفع ذلك بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى تسريع مشترياته.

كما انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حيث ينتظر المستثمرون أرقام الوظائف الأسترالية القادمة التي سيتم نشرها صباح الخميس. تظهر البيانات التي جمعتها رويترز أن المحللين يتوقعون أن معدل البطالة في البلاد ارتفع من 4.6٪ إلى 4.8٪ بينما أضاف الاقتصاد أكثر من 50.000 في أكتوبر.

تعافى الاقتصاد الأسترالي بشكل جيد نسبيًا مدعومًا بارتفاع أسعار السلع الأساسية. ارتفعت أسعار معظم السلع بشكل حاد مع انتظار المستثمرين لمزيد من الطلب. ويرجع ذلك جزئيًا إلى أحدث حزمة للبنية التحتية. في الواقع، ستستفيد أستراليا بشكل مباشر لأن لديها رواسب معدنية كبيرة تستخدم في تصنيع البطاريات.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

كان زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه قوي نحو الهبوط مؤخرًا. وقد انخفض بأكثر من 2.50٪ هذا الشهر ويتم تداوله عند أدنى مستوى منذ نوفمبر. تحرك الزوج أيضًا أسفل خط الاتجاه الأخضر في الاتجاه نحو الهبوط. الأهم من ذلك، أنه قد تحرك أسفل النقطة المحورية القياسية والمتوسط ​​المتحرك لـ 25 فترة.

لذلك، من المحتمل أن يستمر الزوج في الانخفاض قبيل بيانات التضخم الأمريكية. مستوى الدعم الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته هو 0.7300، وهو أدنى بقليل من الدعم الأول للنقطة المحوري.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.