توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: تكثيف البيع مع اتساع الاختلاف بين بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك الاحتياطي الأسترالي

أكرم عادل

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7200.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7400.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7340 وأمر جني الربح عند 0.7450.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7250.

لقد انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف خلال الجلسة الأمريكية حيث انعكس السوق على بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية والبنك الاحتياطي الأسترالي المتشائم. انخفض الزوج إلى 0.7310، والذي كان أعلى قليلاً من أدنى مستوى سجله الأسبوع الماضي عند 0.7280.

الدولار الأمريكي قوي

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بسبب القوة الكلية للدولار الأمريكي. وقد ارتفع مؤشر الدولار، الذي يزن أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات، إلى أعلى مستوى منذ يوليو من العام الماضي.

ترجع قوة الدولار الأمريكي في الغالب إلى أن المحللين يعتقدون أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يتبنى سياسة سعر فائدة أكثر عدوانية. في قراره الأخير، أعلن البنك عن تخفيض 15 مليار دولار في برنامج التسهيل الكمي. كما ترك مجالًا لمزيد من التناقص استنادًا إلى البيانات الاقتصادية.

لقد تحدثت هذه الأرقام. لقد انتقل الاقتصاد إلى التوظيف الكامل، والذي يتم تعريفه على أنه فترة تنخفض فيها البطالة إلى أقل من 5.0٪. أظهرت البيانات الأخيرة أن معدل البطالة انخفض إلى 4.6٪.

في غضون ذلك، تشير بيانات التضخم الأخيرة إلى أن بنك الاحتياطي الفيدرالي كان مخطئًا طوال الوقت. في وقت سابق من هذا العام، قال البنك إن التضخم كان مؤقتًا وأنه سيعود إلى 2.0٪. أظهرت البيانات الأخيرة أن التضخم ارتفع إلى أعلى مستوى في 30 عاما. ويوم الأربعاء، أظهرت البيانات أن مبيعات التجزئة في البلاد ارتفعت في أكتوبر.

كما يتراجع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعد بنك الاحتياطي الأسترالي المتشائم نسبيًا. أظهر المحضر الذي نُشر يوم الثلاثاء أن البنك الذي يقوده فيليب لوي يعتقد أنه سيرفع أسعار الفائدة في عام 2024. وهذا مخالف لما يتوقعه معظم المحللين. مع أداء الاقتصاد الأسترالي بشكل جيد، يعتقد العديد من المحللين أن البنك سيرتفع في وقت أقرب من ذلك.

في أستراليا، قفزت أسعار المساكن إلى مستويات قياسية بينما كان سوق العمل يضيق. كما استمر التضخم في الارتفاع.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

على الرسم البياني لأربع ساعات، نرى أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي انخفض بشكل طفيف في الجلسة المسائية. انخفض الزوج إلى أدنى مستوى عند 0.7310، وهو أدنى قليلاً من الجانب العلوي من نموذج القناة في الاتجاه نحو الهبوط. تحرك الزوج أيضًا أسفل الخط الأوسط لمؤشر البولنجر باند. أيضًا، فقد تحرك بين مستويات تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ و 50٪.

لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف السوق مستوى المقاومة الرئيسي عند 0.7200. يقع هذا السعر أيضًا على طول مستوى تصحيح فيبوناتشي 78.6٪.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

أكرم عادل

يملك أكرم خبرة في العمل في مجال الفوركس منذ عام 2008 ويعمل كمدرب ومحاضر للتحليلات الفنية واستراتيجيات التداول وأسس إدارة المخاطر ورأس المال. بالإضافة له خبرة في الكثير من الموضوعات المختصة في أسواق المال بالعديد من أشهر المواقع المتخصصة في هذا المجال ويستمر حتى اليوم في العمل مع عدد من المواقع بتوفير مقالات وتقارير يومية دقيقة ومحترفة.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.