توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: المسار نحو المقاومة الأقل هو الاتجاه نحو الهبوط

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7200.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7400.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7340 وأمر جني الربح عند 0.7450.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7250.

لقد انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي لثلاثة أيام متتالية حيث انعكس المستثمرون على التضخم الأمريكي السريع الارتفاع وأرقام الوظائف الأسترالية الضعيفة نسبيًا. يتم تداول الزوج عند 0.7312، وهو ما يقل بنحو 3.2٪ عن أعلى مستوى في أكتوبر.

التضخم في الولايات المتحدة وأرقام الوظائف الأسترالية

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل حاد بعد بيانات التضخم الأمريكية القوية نسبيًا. وأظهرت البيانات أن التضخم الرئيسي في البلاد ارتفع إلى أعلى مستوى في أكثر من 30 عامًا. ارتفع مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي إلى 6.2٪، وهو أعلى من متوسط ​​التقدير البالغ 5.8٪.

ارتفع معدل التضخم الأساسي إلى 4.6٪، وهو أعلى بكثير من القفزة السابقة البالغة 4.2٪. كما ارتفع الرقمان على أساس شهري. لذلك، تشير هذه الأرقام إلى أن الاحتياطي الفيدرالي من المرجح أن يسرع وتيرة شراء الأصول. ومن المرجح أيضا أن ترفع أسعار الفائدة في وقت أبكر مما كان متوقعا

تشهد أستراليا أيضًا ارتفاعًا في معدلات التضخم. على سبيل المثال، ارتفعت أسعار المساكن في معظم المدن وحتى المناطق الريفية إلى مستويات قياسية.

في الوقت نفسه، انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا بسبب بيانات الوظائف الأسترالية الضعيفة. وفقًا لمكتب الإحصاء الأسترالي (ABS)، فقدت البلاد أكثر من 46.3 ألف وظيفة في أكتوبر. هذا بالإضافة إلى 138 ألف وظيفة خسرتها البلاد في سبتمبر. كان المحللون يتوقعون أن تظهر البيانات أن الاقتصاد أضاف 50 ألف وظيفة.

وارتفعت نسبة المشاركة من 64.5٪ في سبتمبر إلى 64.7٪ في أكتوبر. في الوقت نفسه، قفز معدل البطالة في المقاطعة من 4.6٪ إلى 5.2٪. تشير هذه الأرقام إلى أن اقتصاد البلاد يتعافى بوتيرة أبطأ نسبيًا مما كان متوقعًا. ومع ذلك، هناك احتمال أن يستقر الوضع في الأشهر المقبلة.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان في عمليات بيع كبيرة في الأسابيع القليلة الماضية. انخفض الزوج إلى أدنى مستوى له منذ 11 أكتوبر. وقد تحرك أيضًا إلى ما دون المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 و50. وقد شكل الزوج أيضًا نموذج الغربان الثلاثة السوداء "3 شموع متتالية في الاتجاه نحو الهبوط"، والتي عادة ما تكون إشارة على الهبوط.

لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض الدعم الرئيسي عند 0.7200. على الجانب الآخر، فإن الحركة فوق 0.7350 ستبطل الرؤية في الاتجاه نحو الهبوط.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.