توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: الدولار الاسترالي في خطر مع وصول متحور أوميكرون إلى أستراليا

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7050.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7180.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7150 وأمر جني الأرباح عند 0.7250.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7050.

تسارعت عمليات بيع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يوم الاثنين مع استمرار المخاوف بشأن متحور فيروس كوفيد-19 الجديد. انخفض الزوج إلى أدنى مستوى في عدة أشهر عند 0.7115، وهو أدنى مستوى منذ أغسطس. كان هذا أقل من أعلى مستوى له في أكتوبر عند 0.7550 بنسبة 5.7٪.

رصد حالات أوميكرون في أستراليا

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل حاد حيث أصبحت أستراليا واحدة من الدول القليلة التي اكتشفت متحور أوميكرون الجديد. أكدت وزارة الصحة في البلاد حالتين جديدتين من المتحور وهناك مخاوف من إصابة المزيد من الأشخاص.

لذلك، هناك مخاوف بشأن كيفية تأثير هذا النمو في العدوى على اقتصاد البلاد. التفاؤل الوحيد هو أن الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات قد التزمت بإعادة فتح الباب حتى مع ارتفاع عدد القضايا.

كما حذرت مجموعات الأعمال من القيود المحلية والدولية الجديدة. ستطبق الحكومة أيضًا فترة عزل مدتها ثلاثة أيام لجميع الوافدين الدوليين.

لذلك، أدى العدد الجديد من الحالات إلى مخاوف من أن يبدو بنك الاحتياطي الأسترالي متشائمًا عندما يجتمع الأسبوع المقبل. كان المحللون يتوقعون أن يقوم بنك الاحتياطي الأسترالي بتعديل بيان سياسته والتلميح إلى أن أسعار الفائدة سترتفع في عام 2023 بدلاً من 2024 السابقة.

البيانات الرئيسية التالية لتحريك زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ستكون الموافقات على المنازل الخاصة الاسترالية وائتمان الإسكان الذي سيصدر يوم الثلاثاء. كما سيتفاعل الزوجان أيضًا مع شهادة جيروم باول، رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

سيكون هذا أول تصريح له منذ أن أعاد جو بايدن تعيينه. سينتظر المحللون أي تغيير في المعنويات خلال هذا الاجتماع. أيضًا، سوف يراقبون أي تغيير في لهجة البديل الجديد للفيروس.

سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع أحدث أرقام مبيعات المنازل المعلقة من الولايات المتحدة. من المتوقع أن ترتفع مبيعات المنازل المعلقة بنسبة 1٪ بعد انخفاضها بنسبة 2.3٪ في الشهر السابق.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

كان زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في عمليات بيع كبيرة في الأسابيع القليلة الماضية. وفي الأسبوع الماضي، تمكن الزوج من التحرك دون مستوى الدعم الرئيسي عند 0.7170، والذي كان أدنى مستوى في أكتوبر. وقد تمكنت أيضًا من الانخفاض إلى ما دون المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 15 يومًا. كان مؤشر القوة النسبية (RSI) أيضًا في اتجاه نحو الهبوط.

لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض الدعم الرئيسي عند 0.7050. على الجانب الآخر، فإن التحرك فوق 0.7200 سيبطل هذا الرأي.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

 

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.