توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: استمرار الارتفاع في الأسعار الذي تلي عمليات البيع الموسعة قبل صدور محضر اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7450.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7280.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7300 وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7200.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7400.

نسبيًا، لم يحدث أي تغيير في زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي صباح يوم الاثنين حتى مع ارتفاع التوترات بين أستراليا والصين. يتم تداول الزوج عند 0.7330، وهو أعلى قليلاً من أدنى مستوى سجله الأسبوع الماضي عند 0.7278. الزوج بحوالي 3٪ تحت أعلى مستوى في أكتوبر.

التوترات في أستراليا والصين

تربط الصين وأستراليا علاقات تجارية وثيقة. تشتري الصين أكثر من 70٪ من جميع السلع التي تبيعها أستراليا. في الوقت نفسه، تشتري الدولة معظم الخدمات التي تقدمها أستراليا بما في ذلك التعليم والسياحة.

ومع ذلك، في السنوات القليلة الماضية، كانت العلاقة بين البلدين صعبة نسبيًا. ساء الوضع عندما دعمت أستراليا التحقيق في سبب جائحة فيروس كوفيد-19. منذ ذلك الحين، نفذت الصين حظرًا على الفحم الأسترالي ووضعت قيودًا على السلع الأخرى.

ساءت العلاقة خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما تعهد وزير الدفاع الأسترالي بأن تدعم البلاد الولايات المتحدة في حملة للدفاع عن تايوان. حدث هذا في الوقت الذي تواصل فيه القوات المسلحة الصينية عملياتها العسكرية بالقرب من تايوان.

جاء البيان بعد حوالي شهرين من غضب الصين من خلال التعاون مع الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في شراكة أمنية ثلاثية. سيساعد الاتفاق أستراليا في بناء غواصات تعمل بالطاقة النووية في محاولة لمواجهة الصين.

في غضون ذلك، حافظ زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي على ثباته كرد فعل على بيان بأن شي جين بينغ وجو بايدن سيعقدان اجتماعًا افتراضيًا قريبًا. سيسعى الاجتماع إلى تسوية بعض التحديات الحالية بين البلدين.

سيكون التقويم الاقتصادي الأسترالي صامتًا نسبيًا هذا الأسبوع. العنصر الرئيسي الوحيد الذي يجب مراقبته هو الدقائق الأخيرة للبنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) التي ستصدر يوم الثلاثاء. سوف يتفاعل الزوج أيضًا مع مبيعات التجزئة الأمريكية الأخيرة وارتفاع عائدات السندات الأمريكية والأسترالية.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تحرك أسفل الجانب السفلي من القناة في الاتجاه نحو الصعود الموضحة باللون الأرجواني قبل بضعة أسابيع. انخفض الزوج بشكل حاد منذ ذلك الحين. نتيجة لذلك، تحرك تحت المتوسطات المتحركة القصيرة والطويلة.

كما تحرك قليلاً فوق مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ بينما قام الماكد بنمط تقاطع في الاتجاه نحو الصعود. لذلك، من المحتمل أن يواصل الزوج ارتفاعه في المدى القريب. ومن المرجح أن يؤدي هذا إلى إعادة اختبار مستوى تصحيح 38.2٪ عند 0.7410.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.