تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: يستمر اليورو في الضعف على الرغم من العطلة

 كريستوفر  لويس

حاول اليورو الارتفاع بداية جلسة الخميس، لكنه تخلى عن المكاسب، على الرغم من حقيقة أن الأمريكيين كانوا في عطلة عيد الشكر. في هذه الحالة، أظهر السوق أنه يفضل الاتجاه التنازلي نظراً لحقيقة أنه على الرغم من أننا اخترقنا المستوى 1.12، لم نتمكن من البقاء فوقه. لهذا السبب، من المرجح أن يستمر السوق برؤية عودة المتداولين إلى السوق والبيع في أي وقت يظهر فيه علامات الإرهاق. لهذا السبب، أعتقد أن لدى السوق بالتأكيد المزيد من الاتجاه التنازلي، ربما مع التركيز على المستوى 1.10.

سوف تستمر الارتفاعات عند هذه النقطة برؤية الكثير من حواجز المقاومة، ليس أقلها المستوى 1.13، وهي منطقة تعد بالطبع رقماً كبيراً وكاملاً وذو أهمية نفسية. بعد ذلك، لدينا المستوى 1.14، وهو مهم من الناحية الهيكلية بناءً على عمليات البيع الأخيرة. سيكون الاختراق فوق هذا المستوى إشارة تصاعدية للغاية، لكنني لا أتوقع حدوث ذلك على المدى القصير. من الممكن أن نستمر برؤية هذا السوق يتحول إلى نوع من وضع "بيع الارتفاعات"، حيث يضعف اليورو بسبب سعي البنك المركزي الأوروبي إلى الحفاظ على السياسة النقدية متساهلة.

لا يزال الاحتياطي الفيدرالي يبحث في تخفيض مشتريات السندات، لذا سيظل ذلك أحد العوامل المحركة لهذا الزوج. في النهاية، أعتقد أننا يمكننا الحصول على ارتداد قوي، ولكن سيتم بيع هذا الارتداد. لقد تجاوزنا قدرتنا قليلاً، ولهذا السبب أعتقد أن الارتداد محتمل جداً. لن أقوم بشراء هذا السوق في الوقت الحالي، لذلك أعتقد الآن أن الأمر مجرد مسألة انتظار فرصة. أعتقد أن السوق سوف يستمر بالاتجاه التنازلي للغاية بقية هذا العام، لكن لا يمكنك الدخول بالمركز الكامل لأن هذه الارتفاعات في السوق الهابطة يمكن أن تكون سيئة إلى حدٍ ما عند حدوثها. مع هذا، ليس الأمر كما لو أنه يمكنك ببساطة افتراض أنه سيحدث أيضاً، لأنك في تلك اللحظة تلعب بالنار. لا يمكنك أن تقوم بالشراء تحت أي ظرف من الظروف في هذه المرحلة، لأنه بصراحة إن كان الاتجاه سوف يتغير، فسيكون لديك متسع من الوقت للاستفادة منه.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.