تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: يواصل الدولار الاسترالي اختبار مستوى الدعم الرئيسي

 كريستوفر  لويس

واجه الدولار الأسترالي القليل من المصاعب خلال جلسة الإثنين، حيث حاولنا تشكيل فجوة للأعلى في البداية، ولكننا قمنا بالتحول والانخفاض. ومع ذلك، أعتقد أن السوق يستمر برؤية المنطقة الواقعة فوق المستوى 0.71 مباشرة كمنطقة دعم مهم، على الرغم من أننا نحاول تشكيل "قاع مزدوج" على المدى الطويل في تلك المنطقة العامة. ومع ذلك، لا يتطلب الأمر الكثير من الخيال حالياً لرؤية هذا على أنه "نمط M". إذا اخترقنا ما دون المستوى 0.71، فإني أعتقد أن هذا السوق أمامه المزيد من التراجع.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

من المحتمل أن يرتد السوق، لأننا بصراحة في مرحلة ذروة البيع. أود أن أرى تحركاً نحو المستوى 0.72 لكي أبدأ بالبيع، أو الأفضل من ذلك، تحركاً بالقرب من المستوى 0.73. لا أعلم إن كنا سوف نصل إلى هناك، وقد أكون أعلق ببيع هذا السوق عند الاختراق إلى قاع جديد. في كلتا الحالتين، من الجدير بالذكر أن الدولار الاسترالي كان في مأزق لفترة من الوقت، وبالتالي فإن الشمعة السلبية من يوم الجمعة لا تعني الكثير على الإطلاق.

مع تحييد جميع العوامل، بدأ المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً بالتراجع، وأعتقد أنه من المحتمل أن يقدم قدراً كبيراً من المقاومة. المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً هو منطقة يركز عليها الكثير من الناس نظراً لحقيقة أنه مؤشر فني متبع على نطاق واسع. في هذا الرسم البياني، لا أرى شيئاً يشير لبدء الشراء قريباً، على الرغم من أنني أدرك أن الارتداد منطقي إلى حدٍ ما. إذا قمنا بالانهيار ما دون القيعان، سوف نتمكن من التوجه نحو المستوى 0.70 بشكل سريع إلى حدٍ ما، متبوعاً بالمستوى 0.68، والذي كان مهماً عدة مرات على المدى الطويل. رأيت الكثير من الحركة في هذه المنطقة في السابق، وبالتالي أعتقد أنها ستجذب الكثير من الاهتمام في المرة القادمة التي نصل فيها. فيما يتعلق بالشراء، سأحتاج إلى رؤية هذا السوق يتخطى المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً من أجل التفكير بذلك بجدية، وهو أمر لا أتوقع حدوثه على المدى القصير. في هذه المرحلة، يبدو الدولار الأسترالي تحت التهديد الشديد، خاصة وأن الدولار الأمريكي كان قوياً نسبياً مقابل جميع العملات تقريباً.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.