تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: يستمر الدولار الأسترالي في التراجع

 كريستوفر  لويس

يستمر الدولار الأسترالي بالتراجع مقابل الدولار الأمريكي، على الرغم من أن عطلة عيد الشكر في الولايات المتحدة كان من المفترض أن تمنحه بعض الراحة. في هذه المرحلة، يبدو الدولار الأسترالي مكسوراً للغاية، ولكن من الواضح أننا في منطقة ذروة البيع في الوقت الحالي. ومع ذلك، يمكن أن تستمر هذه الاتجاهات لفترة أطول مما تتوقع، لذا فأنا لست على استعداد للدخول في هذا الاتجاه والبدء بالشراء من أجل "الإمساك بسكين متساقط". من المرجح أن يستمر البيع عند الارتفاعات عند هذه النقطة، خاصة بالقرب من خط الاتجاه السابق. أي علامات على الإرهاق بالقرب من خط الاتجاه هذا ستجعلني أقوم بالبيع في هذا السوق، حيث من المفترض أن يظهر إشارات على الاستمرار. حتى لو اخترقنا ذلك المستوى، فإن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً سوف يظهر في الصورة.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

عندما أنظر إلى هذا الرسم البياني، أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن نرى السوق ينهار إلى ما دون القاع الهيكلي من نهاية سبتمبر. بمجرد حدوث ذلك، فإنه يفتح إمكانية التحرك نحو المستوى 0.70، والذي هو في النهاية هدفي طويل المدى. في الواقع، ليس لدي بالضرورة سيناريو أقوم فيه بشراء الدولار الأسترالي، على الأقل ليس قريباً.

مع ما سبق، إذا قمنا بتخطي المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً وربما المستوى 0.74، فسوف يتعين علي إعادة التفكير في المركز بأكمله. عند هذه النقطة، سيصبح من الواضح أن الدولار الأسترالي قد تعافى قليلاً، خاصة في مواجهة قوة الدولار الأمريكي هذه. تذكر أن من المرجح أن يستمر الاحتياطي الفيدرالي بتقليص مشتريات السندات، في حين أن بنك الاحتياطي الأسترالي ليس قريباً من القيام بذلك. ضع في اعتبارك أن الاقتصاد الأسترالي كان مغلقاً لفترة أطول بكثير من الاقتصاد الأمريكي، لذلك من المنطقي أن نرى الدولار الأمريكي مفضلاً بشكل عام. لهذا السبب، أعتقد أن الأمر سيستمر حتى نهاية العام، وربما أبعد من ذلك. راقب الصين، فقد بدأت تظهر علامات على الانهيار تحت الضغط أيضاً، وهذا بالطبع له تداعيات كبيرة على الدولار الأسترالي، حيث إنه منكشف بشدة على هذا الاقتصاد. انخفاض الطلب على السلع الأساسية في الصين سيؤدي إلى المزيد من الضغط على الدولار الأسترالي في الأمام أيضاً.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.