تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الاسترالي يستقر بعد انخفاضه

 كريستوفر  لويس

تحرك الدولار الأسترالي ذهاباً وإياباً خلال جلسة الثلاثاء، حيث نستمر برؤية هذا السوق باعتباره يفضل الاتجاه التنازلي، ولكن قد يكون هناك مبالغة على المدى القصير. لهذا السبب، لا تتفاجأ على الإطلاق برؤية نوع من الارتداد، لكن هذا الارتداد سيكون فرصة بيع جيدة بالنسبة لي. سيستمر الدولار الأسترالي بمواجهة المصاعب بسبب العملة الأمريكية، لأن الدولار الأمريكي يتفوق على كل شيء تقريباً، ولن يكون الدولار الأسترالي مختلفاً، خاصةً أنه مرتبط بشدة بأسواق السلع الأساسية المتقلبة جداً في الوقت الحالي.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

بدا بنك الاحتياطي الأسترالي متساهلاً للغاية مؤخراً واقترح أن تقليص مشتريات السندات قد يكون بعيداً، لذا فمن المنطقي بالتأكيد أن نرى هذا الزوج يتجه نحو المستوى 0.70 في الأسفل. المستوى 0.72 في الأسفل يقدم دعم قصير المدى، لكنني أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل الاختراق إلى ما دون ذلك المستوى. سيتم النظر إلى الارتفاعات في هذه المرحلة من منظور فرص البيع، وإمكانية الحصول على "دولارات أمريكية رخيصة".

فيما يتعلق بالشراء، ليس لدي أي اهتمام للقيام بذلك حتى نخترق المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، والذي يقع حالياً عند المستوى 0.7415. الاختراق فوق هذا المستوى قد يفتح إمكانية محاولة الاختراق فوق المقبض 0.75، وربما حتى المستوى 0.76. أي شيء فوق ذلك من شأنه أن يغير الاتجاه العام على المدى الطويل، ونحن على بعد مسافة كبيرة من ذلك. أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن ينطلق السوق، لذلك سأنظر إلى كل ارتفاع على أنه فرصة، حيث أن الزخم إلى الجانب السفلي قد حصل بالتأكيد على قدر كبير من السرعة. علاوة على ذلك، يجب أن تنتبه جيداً إلى حقيقة أن البر الرئيسي الصيني أظهر خلال الشهرين الماضيين علامات على وجود مشاكل. قد تكون الأسواق صاخبة على أقل تقدير، لكنها لا تزال تفضل قدراً كبيراً من الضغط السلبي القادم لأن الاحتياطي الفيدرالي هو أحد البنوك المركزية القليلة المهمة التي تتطلع إلى تقليص مشتريات السندات، وبالتالي تشديد السياسة النقدية.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.