تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الاسترالي يتراجع عن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً

 كريستوفر  لويس

حاول الدولار الأسترالي الارتفاع في البداية خلال معظم جلسة الإثنين، ولكن يبدو أنه يواجه المصاعب بالقرب من المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. ربما الأهم من ذلك، هو المستوى 0.74، وهو بالطبع منطق رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية، لذا أعتقد أن الأمر مجرد مسألة وقت قبل عودة البائعين. هذا هو بالضبط ما حدث على المدى القصير، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكاننا الاختراق ما دون المستوى 0.73.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

ضع في اعتبارك أن هناك الكثير من المقاومة في الأعلى مباشرة، ليس فقط عند المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، ولكن أيضاً عند المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم والذي يقع عند المستوى 0.7476. مع تحييد جميع العوامل، أعتقد أن هناك الكثير من الأمور التي يجب التعامل معها من أجل الحصول على صفقة شراء في هذا السوق، ولكن إذا اخترقنا للأعلى بطريقة ما وتخطينا المقبض 0.75، فسيكون ذلك مثيراً للإعجاب. في هذه المرحلة، عليك أن تعتقد أن الدولار الأسترالي سيكون من أكبر الرابحين مقابل الدولار، لأنه عند هذا الرقم الكبير. ضع في اعتبارك أن الدولار الأسترالي يرتبط بالسلع بشدة، لذلك يميل إلى التقلب قليلاً بشكل عام.

من المفترض أن يظل خط الاتجاه التصاعدي في الأسفل مهماً للغاية، لذلك إذا اخترقنا ما دونه، فقد يطلق ذلك موجة جديدة من بيع عملة كان أداءها منخفضاً لفترة من الوقت. بعيداً عن هذا السيناريو، عليك أيضاً أن تضع في اعتبارك أن بنك الاحتياطي الأسترالي قد قرر مؤخراً أن يكون أكثر تساهلاً قليلاً مما توقعه الناس، وهذا بالطبع لا يخدم الدولار الأسترالي. ضع في اعتبارك أن الاحتياطي الفيدرالي بدأ بالتنقيص التدريجي بالفعل، بينما لا يبدو الدولار الأسترالي في أي مكان قريباً من الاستعداد للقيام بذلك. ومن الجدير بالذكر أيضاً أن الاقتصاد الأسترالي كان مغلقاً لفترة طويلة ومن الصعب تخيل أنه سينتعش فجأة. مع هذا بالاعتبار، سيكون هذا الزوج شديد الحساسية لرغبة المتداولين بالمخاطرة بشكل عام، لذا يجب تذكر ذلك. انتبه للأسواق المتعددة، لمعرفة ما إذا كان الناس على استعداد لوضع المال في التداول أم لا.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.