التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 22 نوفمبر

 كريستوفر  لويس

اليورو/الدولار الأمريكي

أعلان

لإنشاء حساب فوركس إسلامي

تعرض اليورو لضغوطات شديدة مرة أخرى خلال الأسبوع، حيث قررت النمسا إغلاق نفسها. كانت هناك أيضاً همسات من ألمانيا تشير إلى أن الشيء نفسه يمكن أن يحدث هناك، لذلك من الواضح أن هذا يعمل ضد قيمة اقتصاد الاتحاد الأوروبي. علاوة على ذلك، يبدو أن البنك المركزي الأوروبي عالق في نبرة متساهلة، وطالما أن هناك فرقاً كبيراً بين البنك المركزي الأوروبي والاحتياطي الفيدرالي، فمن المنطقي أن يستمر الدولار الأمريكي بتحقيق مكاسب مقابل العملة المشتركة. من المحتمل حدوث ارتفاعات في هذه المرحلة، فقط لأننا تراجعنا حتى الآن، لكني أنظر إليها على أنها فرص بيع عند علامات الإرهاق.
الرسم البياني الأسبوعي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

ارتفع الجنيه البريطاني قليلاً خلال الأسبوع، ولكن كما نرى فإن المستوى 1.35 قدم المقاومة. هذا يشير إلى أن الجنيه ينفد من قوته، وربما يكون جاهزاً للانهيار. عند الاختراق دون انخفاضات الأسبوع، أظن أننا سنواصل على الأرجح حركتنا نحو المقبض 1.30، والذي يبدو الآن مرجحاً أكثر من عدمه. إذا ارتفعنا في هذه المرحلة، نكون بحاجة إلى تجاوز المستوى 1.36 حتى أكون مرتاحاً للشراء في هذه العملة. في هذه المرحلة، الأمر كله يتعلق بالدولار الأمريكي.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

الدولار الاسترالي/الدولار الأمريكي

ارتفع الدولار الأسترالي في البداية خلال الأسبوع لكنه تخلى عن المكاسب بسرعة كبيرة. على الرسم البياني الأسبوعي، يمكنك أن ترى أنني رسمت خط تصاعدي رئيسي هناك، ونحن نقع فوقه مباشرة. إذا اخترقنا ما دون المستوى 0.72 عند الإغلاق اليومي، أعتقد أن هذا السوق سيبدأ على الأرجح بالانهيار والاستمرار بالانخفاض كثيراً. سوف يعتمد الكثير من هذا على الأرقام المحلية الصينية، وبالطبع أسواق السلع الأساسية. ومن الجدير بالذكر أننا بدأنا نشهد تحولاً طفيفاً إلى عالم من نوع "عدم المخاطرة"، وإذا كان هذا هو الحال، فسوف يعاني الدولار الأسترالي بالتأكيد.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

الجنيه البريطاني/الين الياباني

قضى الجنيه البريطاني معظم الأسبوع في محاولة للارتفاع مقابل الين الياباني، ولكنه عانى عند المنطقة 155 ين. هذه منطقة شهدت قدراً كبيراً من الحركة مؤخراً، والمطرقة المقلوبة الناتجة تشير إلى أننا قد نتمكن من الانهيار. عند الحركة ما دون المستوى 152.50 ين، أتوقع أن يتجه هذا السوق نحو المستوى 150 ين. من ناحية أخرى، من المحتمل أن نرتد ببساطة بين المستوى 152.50 ين في قاع النطاق الأسبوع والمستوى 154.50 ين في القمة.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.