توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: يوجد مجال كبير يمكن للاتجاه نحو الهبوط العمل من خلاله

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7130.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7300.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.
    أعلان
    لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
    ابدأ التداول الآن

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7300.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7200.

لقد انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له منذ 30 سبتمبر في الغالب بسبب قوة الدولار الأمريكي. يتم تداول الزوج عند 0.7200، وهو ما يقل بنحو 4.8٪ عن أعلى مستوى لهذا الشهر.

دولار أمريكي قوي

انخفض الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حيث يسعر المستثمرون في بنك الاحتياطي الفيدرالي الأكثر تشددًا. في أحدث قرار بشأن سعر الفائدة، بدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي في تقليص مشترياته من الأصول بنحو 15 مليار دولار. كما التزم البنك بتعديل حجم التناقص حسب وتيرة الانتعاش الاقتصادي.

الآن، يبدو أن الوتيرة قوية نسبيًا. أظهرت البيانات المنشورة يوم الأربعاء أن عدد الأشخاص الذين تقدموا بطلبات إعانة أولية انخفض إلى أدنى مستوى منذ أكثر من 50 عامًا. كان هذا تقريرًا مفاجئًا منذ أن ارتفع الرقم إلى أعلى مستوى له على الإطلاق بأكثر من 20 مليونًا العام الماضي.

لذلك، هناك احتمال أن يستمر معدل البطالة في البلاد في الانخفاض في الأشهر المقبلة. في الوقت نفسه، نشرت الولايات المتحدة بيانات قوية عن الإنفاق الاستهلاكي الشخصي (PCE). ارتفع الرقم، الذي يراقبه الاحتياطي الفيدرالي عن كثب، إلى 5٪ في أكتوبر، وهو أعلى مستوى منذ أكثر من 30 عامًا.

رسمت أرقام أخرى من الولايات المتحدة صورة لاقتصاد ينطلق بكل قوته. قفزت مبيعات المنازل الجديدة بشكل حاد في أكتوبر. في نفس الفترة، قفزت أيضا طلبيات السلع المعمرة.

لذلك، انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي لأن المحللين يتوقعون أن يتحرك بنك الاحتياطي الفيدرالي بشكل أسرع من بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA). في الواقع، ألمح البنك مرارًا وتكرارًا إلى أنه سينفذ أول رفع لسعر الفائدة في عام 2024. هذا على الرغم من حقيقة أن اقتصاد البلاد قد تعافى بمعدل أسرع نسبيًا.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه قوي نحو الهبوط في الأسابيع القليلة الماضية. كان الاتجاه نحو الهبوط مدعومًا بالمتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 50 يومًا. كان الزوج فوق 0.7170 قليلاً، والذي كان أدنى مستوى في 30 سبتمبر. انتقل أيضًا إلى الدعم الأول للنقاط المحورية القياسية.

لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض مستوى الدعم الثاني عند 0.7130، وهو أدنى من المستوى الحالي بنسبة 0.90٪. ومع ذلك، في الأيام المقبلة، من المحتمل أن يرتد الزوج مرة أخرى حيث يشتري المستثمرون الانخفاضات.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.