توقعات مؤشر S&P500 لشهر أكتوبر 2021

كان مؤشر S&P500 ينجرف إلى الأسفل قليلاً خلال الأسابيع العديدة الماضية، حيث كان شهر سبتمبر صعباً بعض الشيء. ومع ذلك، من المرجح أن يرى السوق الكثير من المشترين عند الانخفاضات، حيث يبدو أن في كل مرة نتراجع فيها، يوجد هناك دائماً نوعاً من السرد الذي يدفع هذا السوق إلى الأعلى. في الأسفل، هناك خط اتجاه هام يعود إلى الصورة عند التراجع قليلاً، والذي كنا نركز عليه. علاوة على ذلك، كان السوق بشكل عام نوعاً في نوع من "الشراء عند الانخفاضات"، وطالما أن هناك نوعاً من السرد في وول ستريت للاستماع إليه، فسيكون كل شيء تصاعدياً. في النهاية، يعرف المتداولون في وول ستريت أن الاحتياطي الفيدرالي يساندهم.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

وصل السوق إلى أدنى مستوى له عند 4300 خلال شهر سبتمبر، وبالتالي لدينا القليل من القاع قصيرة المدى في السوق، ولكني أعتقد أن المستوى 4200 بالأسفل أكثر أهمية. من المرجح أن يؤدي الارتداد من هذا المستوى إلى دوران السوق للتوجه نحو المستوى 4500. بصراحة، من المرجح أن يرى مؤشر S&P500 عودة الباحثين عن القيمة للاستفادة من أي فرصة.

هناك الكثير من المخاوف بشأن النمو العالمي، ولكن يبدو في الوقت الحالي أن من غير المرجح أن يستمر هذا النمو لأكثر من 10٪. في النهاية، شارك الاحتياطي الفيدرالي في السوق بطريقة أو بأخرى من خلال التوجيه أو شراء السندات. بعبارة أخرى، هم موجودون لحماية وول ستريت، وقد رأينا مؤخراً الكثير من تضارب المصالح عندما يتعلق الأمر بحكام الاحتياطي الفيدرالي وسوق الأسهم. مع هذا، من الصعب المراهنة على فكرة ارتفاع سوق الأسهم، وأعتقد أننا بطريقة أو بأخرى سنحصل على سرد لدفع الأسواق إلى الأعلى. في النهاية، هذا ما رأيناه على مدار الثلاثة عشر عاماً الماضية، والأعتقاد أنه سيتغير فجأة على الأرجح يكون نوعاً من المبالغة. يبدو الأمر بسيطاً، إما أن تشتري هذا السوق، أو تبقى في الخارج. إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوى 4200، فقد أقوم بشراء صفقات البيع، لكن هذا سيكون أكثر ما يمكن أن أكون عليه تنازلياً.
الرسم البياني الشهري لمؤشر S&P500

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.