تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الاسترالي يتراجع من الرقم الكبير

 كريستوفر  لويس

تراجع الدولار الأسترالي قليلاً خلال جلسة الخميس، حيث قدم المستوى 0.75 بعض المقاومة. ومع ذلك، كان السوق تصاعدياً للغاية لفترة من الوقت، وربما أن لا يكون التراجع مستبعداً، حيث نحتاج إلى بناء قدر معين من الزخم لمواصلة الارتفاع. أعتقد أن المستوى 0.74 في الأسفل من المفترض أن يقدم الدعم، خاصة وأن لدينا المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم بين هنا وهناك. يجذب المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم بالطبع الكثير من الاهتمام، لذلك أعتقد أن المتداولين الفنيين على المدى الطويل سوف ينظرون إلى هذا الوضع على أنه فرصة محتملة.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

ركز جيداً على الدولار الأمريكي بشكل عام لأن هذا الوضع على الأرجح يتعلق بالدولار الأمريكي أكثر من الدولار الأسترالي. بصراحة، كان أداء الدولار الأسترالي ضعيفاً بعض الشيء مقابل الدولار الأمريكي فيما يتعلق بالعملات الأخرى، ولكن تجدر الإشارة أيضاً إلى أن ذلك قد يكون جزئياً بسبب المشاكل في الصين. يعتمد الاقتصاد الأسترالي بشكل كبير على الاقتصاد الصيني، حيث أن الأستراليين هم المصدرون الرئيسيون للمواد الصلبة مثل النحاس والحديد للبر الرئيسي الصيني. طالما أنه يوجد مشاكل هناك، فقد يكون هناك بعض الضغط على الدولار الأسترالي، ولكن في النهاية، يتم بيع الدولار الأمريكي مقابل كل شيء تقريباً، لذلك قد يكون على الدولار الأسترالي القيام بالقليل من "اللحاق بالركب"، على الأقل إذا استمر الأمر كذلك.

سيكون الاختراق فوق قمة شمعة جلسة الخميس إشارة تصاعدية للغاية، وعلى الأرجح أن ذلك سوف يرسل الدولار الأسترالي إلى أعلى بكثير. عندما تنظر إلى "نموذج W" الذي رسمته على الرسم البياني، فإنه يقيس الانتقال إلى المستوى 0.78، وهي منطقة كانت مهمة في السابق. كل ذلك يرتبط ببعضه البعض بشكل جيد، ولكن في هذا الوقت لا يزال يتعين عليك الحذر إلى حدٍ ما. من المفترض أن تكون عمليات التراجع فرص للشراء طالما تمكنا من البقاء فوق المستوى 0.74، وهي منطقة أعتقد أنها ستجذب الكثير من الاهتمام. توقع التقلبات، ولكن ابحث عن القيمة إذا أظهر السوق علامات دعم، أو الأفضل من ذلك، إن أظهر نوع ما من الارتداد بعد هذا الدعم.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.