تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: البيتكوين تتراجع للاعتراف بالجاذبية

 كريستوفر  لويس

تراجع سوق البيتكوين بشكل كبير خلال جلسة الخميس، للمرة الأولى فيما بدا وكأنه للأبد. لقد خف اندفاع صناديق ETF قليلاً، وبالتالي من المنطقي أننا سنشهد تراجعاً بسيطاً. كان السوق في حالة قطع مكافئ لمدة أسبوعين حتى الآن، وما زلنا عند أعلى المستويات على الإطلاق. لهذا السبب، أعتقد أن السوق لا يزال هو السوق الذي تشتريه من حين لآخر، في أي وقت يقدم فيه قيمة.

من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، أعتقد أن المستوى 60000 ألف دولار من المفترض أن يقدم الدعم، خاصة أن اختراق هذا المستوى كان أمراً مذهلاً. لقد شكلنا مطرقة في تلك المنطقة، وهذا يشير أيضاً إلى وجود مشترين في تلك المنطقة العامة. إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون ذلك المستوى، فمن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 55000 دولار والذي كان يشكل منطقة تدعيم ضخمة، ثم أخيراً سيكون لدينا المستوى 50000 دولار حيث يقع المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. في هذه اللحظة، فإن هذا بالنسبة لي هو "قاع السوق"، لذلك علي أن أنظر إليه كمنطقة مهمة للغاية.

عندما تنظر إلى الرسم البياني، يمكنك أن ترى أننا كنا في قطع مكافئ، لذلك من الصعب التفكير بأننا سوف سنستدير بشكل مفاجئ تماماً. ستكون مهمتك هي العثور على نوع من القيمة التي يمكنك الاستفادة منها، وتجدر الإشارة إلى أن العملات المشفرة بشكل عام قد حققت أداءً جيداً مؤخراً. وصلت الإيثيريوم إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، تماماً مثل البيتكوين. بعبارة أخرى، يتدفق الكثير من الأموال إلى هذا القطاع في الوقت الحالي، ولا أرى كيف من الممكن أن يتغير ذلك في أي وقت قريب.

فيما يتعلق الأمر بالهدف، يكاد يكون من المستحيل التوصل إلى هدف طويل المدى، لأنه بصراحة لا توجد مقاييس حقيقية للقياس. على الرغم من حقيقة أن البيتكوين كانت مكافئة، إلا أن الحقيقة هي أنها لا تستخدم في أي شيء. أعلم أن هناك الكثير من الأفكار حول ما قد يكون عليه الأمر في النهاية، لكننا ما زلنا لا نعرف ذلك في هذه المرحلة. الأمر ليس مثل شراء الذهب أو الأسهم، فالفائدة لا تزال غير معروفة. مع أخذ ذلك بالاعتبار، فإن الهدف التالي هو المستوى 70000 دولار لمجرد أن السوق يميل إلى احترام بمقدار 10 آلاف دولار.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.