التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: قد ترتفع عملة البيتكوين إلى 70 ألف دولار بعد الاختراق

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين حدًا لتداول الشراء عند 65000 وأمر جني الأرباح عند 70000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 63000.
  • الجدول الزمني: 3 أيام.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 65000 وأمر جني الربح عند 62000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 68000.

لقد حافظ زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي على اتجاهه نحو الصعود في الجلسة المسائية حيث رحب المستثمرون بالتدفقات المتزايدة إلى صناديق الاستثمار المتداولة المستقبلية الجديدة والدولار الأمريكي الأضعف نسبيًا. ارتفع البيتكوين إلى أكثر من 66000 دولار لأول مرة على الإطلاق.

صناديق مؤشرات التداول الآجلة للبيتكوين

كان الحافز الرئيسي للأداء القوي لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي هو إطلاق أول ناتج لصناديق المؤشرات المتداولة لعملة البيتكوين في الولايات المتحدة. بدأ الصندوق، الذي يحمل رمز BITO، التداول يوم الثلاثاء وشهد تدفقات كبيرة. يعتقد المحللون أن الصندوق سيؤدي إلى مزيد من الاهتمام بالعملة من قبل المستثمرين المؤسسيين.

في الوقت نفسه، فإن حقيقة أن عملة البيتكوين تمكنت من محو جميع الخسائر التي تكبدتها في الأشهر القليلة الماضية من المرجح أن تجذب المزيد من المستثمرين إلى الأصل. هذا لأن العديد منهم يعتقدون الآن أن سعر البيتكوين من المرجح أن يستمر في الارتفاع على المدى الطويل. على سبيل المثال، تعتقد كاثي وود من شركة Ark Invest أن سعر البيتكوين سيرتفع إلى 500000 دولار على المدى الطويل.

أعربت شركات أخرى أيضًا عن اهتمامها بـblockchain. على سبيل المثال، كشف شركة فيسبوك هذا الأسبوع عن محفظة جديدة للعملات المشفرة ستستخدم Coinbase كأمين وصي. كما دخلت الرابطة الوطنية لكرة السلة في شراكة مع Coinbase في محاولة لإطلاق مجموعة NFT جديدة.

ظهر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي أيضًا بسبب ضعف الدولار الأمريكي بشكل عام. انخفض مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يتتبع العملة مقابل العملات الرئيسية، إلى أدنى مستوى في أكثر من ثلاثة أسابيع. زادت هذه الخسائر عندما نشرت الولايات المتحدة بيانات تصاريح البناء وبيانات بناء المساكن الضعيفة.

كما انخفض أيضًا حيث راهن المستثمرون على أن البنوك المركزية الأخرى مثل بنك إنجلترا (BOE) والبنك الاحتياطي الأسترالي سترفع أسعار الفائدة في وقت أبكر مما كان متوقعًا. في وقت لاحق اليوم ، ستتفاعل العملة مع بيانات مطالبات البطالة الأولية.

توقعات لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

كان زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه قوي نحو الصعود. فقد ارتفع بأكثر من 130٪ من أدنى مستوى في يوليو. وبين عشية وضحاها، تمكنت من التحرك فوق أعلى مستوى سابق على الإطلاق بالقرب من 65000 دولار. يتم دعم الاتجاه نحو الصعود بواسطة المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا بينما قفز مؤشر القوة النسبية بشكل كبير.

لذلك، بينما من المحتمل حدوث تراجع، يكون المسار الأقل مقاومة للزوج هو الاتجاه نحو الصعود. سيكون مستوى المقاومة الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته هو 70000.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.