توقعات مؤشر ناسداك 100 لشهر نوفمبر 2021

 كريستوفر  لويس

شهد مؤشر ناسداك 100 شهراً قوياً للغاية خلال أكتوبر، ومن المرجح جداً أن يستمر برؤية ضغط تصاعدي لشهر نوفمبر. أغلقنا الشهر عند أعلى المستويات على الإطلاق، بعد التراجع خلال شهر سبتمبر. قدم المستوى 15000 قدراً كبيراً من الدعم، ويمكن اعتباره الآن بمثابة "قاع السوق" نوعاً ما. من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، يستمر السوق برؤية الكثير من "القيمة" في هذا السوق، خاصة وأن أسعار الفائدة في الولايات المتحدة لا تزال تواجه المصاعب لمواكبة التضخم.

كل المشتبه بهم المعتادون هم الذين سيدفعون هذا السوق إلى الأعلى، مثل أمازون، وفيسبوك، وما شابه ذلك. في هذه المرحلة، من المرجح أن يرى السوق الكثير من المشترين في كل مرة يحصلون فيها على فرصة، وسيكون المستوى 16000 هدفاً قصير المدى نوعاً ما. إذا تمكنا من الاختراق فوقه، فمن المرجح أن يستمر السوق بالارتفاع أكثر من ذلك بكثير. في الأسفل، ستكون المطرقة من الأسبوع الأول من شهر أكتوبر بمثابة إشارة إلى أننا مستعدون للاختراق للأسفل إذا وصلنا إلى ما دونها. عند هذه النقطة، يعتبر المستوى 14000 هو المكان الذي يظهر فيه المتوسط ​​المتحرك لـ50 أسبوعاً ويمكن أن يدفع الاتجاه في الأمام. يميل المتوسط ​​المتحرك لـ 50 أسبوعاً إلى أن يكون موثوقاً للغاية، لذلك يجب الانتباه إليه بشكل خاص.

بينما نمر بموسم الأرباح، ما زلنا نحصل على أرباح قوية، على الرغم من حقيقة أن الإخفاق في بعض الأحيان قد حدث مع أسهم التكنولوجيا. ومع ذلك، فإن الإقبال على الأسهم لا يزال قوياً للغاية، ويميل مؤشر ناسداك 100 بالطبع إلى أن يكون قائداً أكثر من المؤشرات الأخرى في الولايات المتحدة. بحلول نهاية الشهر، أتوقع أننا سنكون أعلى بكثير من المستوى 16000، مع تقديم قدر كبير من الدعم. فيما يتعلق بالبيع، ليس لدي أي اهتمام بالقيام بذلك، ولكن إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون الشمعة الأولى في شهر أكتوبر، فقد أقوم بشراء لصفقات البيع، ولكن هذا هو أكثر أمر سلبي يمكن تداوله في هذا السوق عند هذه النقطة. في النهاية، هذا سوق يستمر هذا المؤشر بسحب المؤشرات الأخرى في الولايات المتحدة معه. حقيقة أن الشمعة الأسبوعية أغلقت عند أعلى المستويات على الإطلاق عند إغلاق الشهر تشير إلى أن الزخم سيستمر بدفع هذا السوق إلى الأعلى.
الرسم البياني الشهري لمؤشر ناسداك 100

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.