توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: في نطاق محدود قبل صدور مبيعات التجزئة الأمريكية

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.1900.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1700.
  • الجدول الزمني: 2-3 أيام.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.1750 وأمر جني الأرباح عند 1.1650.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1800.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

ظل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في وضع التماسك حيث انعكس السوق على التضخم الأخير وأرقام الإنتاج الصناعي من الولايات المتحدة. يتم تداول هذا الزوج عند 1.1800، وهو أدنى من أعلى سعر ليوم الأربعاء عند 1.1832 ببضع نقاط.

بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية والتضخم في منطقة اليورو بعد ذلك

يقع زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في نطاق ضيق حيث يعكس المستثمرون البيانات الاقتصادية الأخيرة من الولايات المتحدة. وقد أظهرت الأرقام التي نشرت هذا الأسبوع أن تضخم المستهلك قد انخفض في أغسطس مع انخفاض أسعار تذاكر الطيران.

ويوم الأربعاء، أظهرت بيانات وزارة التجارة أن مؤشر أسعار الصادرات انخفض من 1.1٪ في يوليو إلى 0.4٪ في أغسطس. كما انخفض مؤشر أسعار الواردات من 0.4٪ إلى -0.4٪. في الوقت نفسه، انخفض الإنتاج الصناعي من 0.8٪ إلى 0.4٪. بينما انخفض الإنتاج الصناعي من 1.6٪ إلى 0.2٪. تظهر هذه الأرقام أن اقتصاد البلاد يتباطأ.

في وقت لاحق اليوم (الخميس)، سيكون المحرك الرئيسي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى هو مبيعات التجزئة الأمريكية والأرقام الأولية لطلبات إعانة البطالة. يتوقع الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم أن البيانات تظهر أن مبيعات التجزئة الإجمالية انخفضت بنسبة 0.8٪ في أغسطس بعد انخفاضها بنسبة 1.1٪ في الشهر السابق. من المتوقع أن تنخفض المبيعات الأساسية، التي تستثني المنتجات الغذائية والطاقة المتقلبة ، بنسبة 0.1٪.

ترجع اتجاهات مبيعات التجزئة إلى الأسعار المرتفعة نسبيًا. إلى جانب ذلك، ارتفع التضخم بوتيرة أسرع من نمو الأجور الإجمالي.

البيانات الرئيسية الأخرى ستكون أرقام مطالبات البطالة الأولية. يتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن المطالبات الأولية ارتفعت من 310 ألف إلى 330 ألفًا الأسبوع الماضي. هذا ملحوظ منذ أن أنهت الحكومة الفيدرالية مزاياها الموسعة المعززة للبطالة الشهر الماضي.

في غضون ذلك، ستلقي كريستين لاغارد، رئيسة البنك المركزي الأوروبي، خطابًا ستتحدث فيه أكثر عن سياسات البنك. يأتي الخطاب قبل يوم واحد من بيانات التضخم النهائية في الاتحاد الأوروبي.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكى

ظل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى في نطاق ضيق قبيل بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية وخطاب كريستين لاجارد. انخفض الزوج إلى 1.1800، حيث كان مؤخرًا. إنه أدنى من المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا (MA) وسحابة إيشيموكو على الرسم البياني اليومي ببضع نقاط. إنه أيضًا أعلى ببضع نقاط من الدعم الرئيسي عند 1.1718، والذي كان أدنى مستوى في يونيو. لذلك، من المرجح أن يظل الزوج قويًا حيث ينعكس المستثمرون على بيانات هذا الأسبوع.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.