توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: من المحتمل الاتجاه نحو الصعود إلى 0.7500

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7400.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7380.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7500.

    أعلان
    تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

    استغل فرصتك الآن!

لقد ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي لليوم الخامس على التوالي حيث واصل المستثمرون التركيز على أحدث أرقام الرواتب الأمريكية غير الزراعية. يتم تداول الزوج عند 0.7455، وهو أعلى بنحو 5٪ من أدنى مستوى في أغسطس.

قرار بنك الاحتياطي الأسترالي على وشك الصدور

ارتفع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي صباح اليوم الاثنين، حيث بدأ بنك الاحتياطي الأسترالي اجتماعه الشهري للسياسة النقدية.

يأتي قرار بنك الاحتياطي الأسترالي في وقت لا يعمل فيه الاقتصاد الأسترالي بشكل جيد. أصبحت أسعار السلع الأساسية مثل خام الحديد متقلبة بينما تشهد البلاد ارتفاع أعداد حالات الإصابة بفيروس كوفيد-19.

أصبح تأثير المتحور دلتا على الاقتصاد الأسترالي واضحًا الأسبوع الماضي عندما نشر مكتب الإحصاءات في البلاد أرقامًا اقتصادية ضعيفة. وأظهرت البيانات أن مبيعات التجزئة تراجعت في يوليو مع ارتفاع عدد الحالات.

أظهرت بيانات إضافية من ماركيت ومجموعة الصناعة الأسترالية (AIG) أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمي الأسترالي قد ضعف في الشهر السابق.

لذلك، مع وجود ولايات مثل نيو ساوث ويلز في حالة إغلاق، هناك احتمال أن يتخذ بنك الاحتياطي الأسترالي موقفًا حذرًا نسبيًا. في هذا، من المتوقع أن يترك البنك أسعار الفائدة دون تغيير عند 0.25٪. ومن المرجح أيضًا أن تحافظ على سياسة التيسير الكمي (QE) دون تغيير.

كما يرتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعد أرقام الوظائف الأمريكية الضعيفة نسبيًا. يوم الجمعة، أظهرت بيانات من الحكومة الأمريكية أن التوظيف تباطأ بشكل كبير في أغسطس حيث تعاملت البلاد مع الوباء الجديد.

إجمالًا، خلق الاقتصاد 235 ألف وظيفة فقط في أغسطس، بانخفاض كبير عن المعدل 1.1 مليون الذي تم إنشاؤه في يوليو. على الجانب الإيجابي، انخفض معدل البطالة من 5.4٪ إلى 5.2٪ بينما ظل معدل المشاركة دون تغيير عند 61.7٪. كما ارتفعت الأجور بنسبة 4.3٪.

لذلك، من المحتمل أن تدفع البيانات المتضاربة بنك الاحتياطي الفيدرالي للتوقف مؤقتًا عن تقليص مشتريات الأصول المخطط له حيث يراقب المسؤولون تأثير المتحور دلتا.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني للساعة أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه قوي نحو الصعود في الأيام القليلة الماضية. يتم دعم هذا الارتفاع من قبل المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 و50 يومًا. وقد تحرك أيضًا فوق الجانب العلوي من نموذج القناة في الاتجاه نحو الصعود.

وأيضًا، يظل MACD فوق الخط المحايد. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يتطلع المستثمرون إلى مستوى المقاومة الرئيسي التالي عند 0.7500.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.