توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: مسار المقاومة الأقل هو الأدنى

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7250.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7350.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان
    لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
    ابدأ التداول الآن

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7340 وأمر جني الأرباح عند 0.7400.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7250.

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الجلسة المسائية بعد البيانات الاقتصادية الصينية والأمريكية الضعيفة نسبيًا. انخفض الزوج إلى 0.7300، وهو أدنى مستوى منذ 30 أغسطس.

البيانات الاقتصادية الصينية

الصين هي أكبر مشتر للبضائع الأسترالية. لذلك، تميل الأرقام الاقتصادية إلى أن يكون لها تأثير على زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. في وقت سابق اليوم، نشرت البلاد أرقامًا اقتصادية ضعيفة نسبيًا بسبب موجة كوفيد الأخيرة في البلاد.

وفقًا لوكالة الإحصاء، انخفضت مبيعات التجزئة الصينية من 8.5٪ في يوليو إلى 2.5٪ في أغسطس. كان هذا أقل بكثير من متوسط ​​التقدير 7.0٪.

نفس الاتجاه حدث في مناطق أخرى. على سبيل المثال، انخفضت أسعار المنازل من 10.3٪ إلى 8.9٪ بينما انخفض الإنتاج الصناعي من 6.4٪ إلى 5.3٪. تشير هذه الأرقام إلى أن الاقتصاد الصيني سينمو بوتيرة أبطأ في الربع الثالث.

في غضون ذلك، كان رد فعل زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي هو بيانات التضخم الأمريكية الضعيفة نسبيًا. وقد كشفت الأرقام أن مؤشر أسعار المستهلك (CPI) انخفض من 5.4٪ في يوليو إلى 5.3٪ في أغسطس. باستثناء المواد الغذائية ومنتجات الطاقة المتقلبة، انخفضت أسعار المستهلك الأمريكي إلى 4.0٪. مع ذلك، من المرجح أن يحافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي على معنوياته المتفائلة في الاجتماع القادم.

سيكون المحرك الرئيسي التالي للزوج هو أحدث أرقام التوظيف الأسترالية المقررة ليوم الخميس. من المتوقع أن تظهر البيانات أن معدل البطالة في البلاد ارتفع من 4.6٪ إلى 4.9٪ مع إغلاق نيو ساوث ويلز وفيكتوريا. يتوقع الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم بيانات أخرى تظهر أن البلاد فقدت أكثر من 90 ألف وظيفة في أغسطس بعد أن أضافت 2.2 ألف وظيفة في الشهر السابق. ومن المتوقع أن تنخفض نسبة المشاركة من 66٪ إلى 65.7٪.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه نحو الهبوط في الأسابيع القليلة الماضية. وقد انتقل بالفعل من مستوى مرتفع عند 0.7478 إلى 0.7300. على طول الطريق، فقد تحرك دون مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪. بالإضافة إلى ذلك، فقد انخفض إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يومًا بينما تحرك مؤشر الاستوكاستك أدنى مستوى ذروة البيع.

لذلك، من المرجح أن يحافظ الزوج على اتجاه نحو الهبوط حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ عند 0.7250. على الجانب الآخر، القفزة فوق المقاومة الرئيسية عند 0.7340 ستبطل الرؤية في الاتجاه نحو الصعود.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.