توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: لا يمكن استبعاد إحتمالية الانخفاض إلى 0.7200

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وأمر جني الأرباح عند 0.7200.
  • أضف أمر وقف الخسارة عند 0.7400.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7350 وأمر جني الأرباح عند 0.7450.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7300.

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف خلال الجلسة المسائية بعد أرقام الوظائف الأسترالية الضعيفة نسبيًا. كان رد فعل السوق أيضًا على التوترات المحتملة بين أستراليا والصين. يتم تداوله عند 0.7330، وهو أقل بقليل من أعلى مستوى كان قد سجله هذا الأسبوع عند 0.7350.

بيانات الوظائف في أستراليا

تم الكشف عن آثار عمليات الإغلاق الأخيرة على سوق العمل الأسترالي يوم الخميس. وقد أظهرت البيانات الصادرة عن مكتب الإحصاءات الأسترالي أن البلاد فقدت أكثر من 146 ألف وظيفة في أغسطس بعد أن أضافت 2.2 ألف وظيفة في الشهر السابق. كانت هذه الخسائر في الوظائف أعلى بكثير من متوسط ​​التقديرات البالغة 90 ألفًا.

كما انخفض معدل مشاركة الدولة من 66.0٪ إلى 65.2٪ ، وهو أقل من متوسط ​​التقدير البالغ 65.7٪. على الجانب الإيجابي، انخفض معدل البطالة فيها من 4.6٪ إلى 4.5٪. توضح هذه الأرقام أن تأثير عمليات الإغلاق الأخيرة في ولايتي نيو ساوث ويلز وفيكتوريا، يمثلان أكثر من 50٪ من الناتج المحلي الإجمالي للبلد.

ومع ذلك، هناك احتمال أن يتغير الوضع مع بدء الولايتين في تخفيف الإغلاق. أعلنت الحكومة الفيكتورية أنها ستعيد فتح أبوابها الآن بعد أن لقحت حوالي 70 ٪ من السكان.

كما تفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع أحدث صفقة ثلاثية بين أستراليا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة. سيمكن الاتفاق أستراليا من بناء غواصات تعمل بالطاقة النووية في محاولة لمواجهة الصين. ستكون هذه السفن أسرع وأكثر تخفيًا من الغواصات التقليدية. قد تثير الصفقة غضب الصين، التي تشتري كميات هائلة من السلع الأسترالية.

في وقت لاحق اليوم، سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع أحدث أرقام مبيعات التجزئة الأمريكية. من المتوقع أن تظهر البيانات أن مبيعات البلاد تراجعت في أغسطس حيث أدت التكاليف المرتفعة إلى تثبيط عمليات الشراء. ستنشر الولايات المتحدة أيضًا مطالبات البطالة الأولية التي يتم مراقبتها عن كثب ومؤشر فيلادلفيا الصناعي.

التحليل الفني اتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

مال زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الاتجاه نحو الهبوط في الجلسة المسائية. على الرسم البياني لأربع ساعات، تحرك الزوج أدنى خط العنق لنموذج القمة المزدوجة عند 0.7345. تحرك أيضًا أسفل سحابة إيشيموكو والمتوسط ​​المتحرك لـ 25 يومًا. وقد شكل أيضًا ما يشبه نموذج علم صغير في الاتجاه نحو الهبوط بينما تحرك MACD أدنى المستوى المحايد.

لذلك، من المرجح أن يحافظ الزوج على اتجاه نحو الهبوط على المدى القريب، مع وجود المستوى الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته عند 0.7200. على الجانب الآخر، فإن التحرك فوق 0.7350 سيبطل هذا الرأي.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.