توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: لا يزال هناك معنويات للاتجاه نحو الصعود

سيبروس نياجا


في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7350.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7200.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7250 وأمر جني الأرباح عند 0.7150.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7350.

لقد مال زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الاتجاه نحو الصعود حيث رحب المستثمرون بتقدم التطعيم المستمر في أستراليا وخطة إعادة الافتتاح في نيو ساوث ويلز (NSW). وقد ارتفع الزوج إلى 0.7290، وهو أعلى قليلاً من أدنى مستوى سجله الأسبوع الماضي عند 0.7240.

التقدم في وضع وباء كوفيد بأستراليا

أحرزت الحكومة الأسترالية الكثير من التقدم في تقديم التطعيمات للأستراليين. يقول مراقبو اللقاحات إن نيو ساوث ويلز وفيكتوريا وACT ستصل على الأرجح إلى 90 ٪ من التطعيمات الكاملة للبالغين هذا العام. هذا معدل أسرع مما توقعه معظم المحللين. ستصل بعض الولايات إلى هذا الحد في أقرب وقت في الشهر المقبل.

هذه علامة مهمة على التقدم لأن العلماء يعتقدون أن اللقاحات توفر أفضل نهج لمكافحة جائحة كوفيد. في الوقت نفسه، قالت غلاديس بريجيكليان، رئيسة وزراء نيو ساوث ويلز، إن حكومتها ستبدأ في إعادة فتح أبوابها قريبًا. من المرجح أن تؤدي إعادة الفتح هذه إلى المزيد من النشاط التجاري والاستهلاكي.

كما ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعد التعافي القوي لأسعار السلع. قفز سعر النفط الخام إلى ما يقرب من 80 دولارًا في الجلسة المسائية بينما ارتفعت أيضًا معادن مثل النحاس وخام الحديد. حدث هذا التجمع مع تضاؤل ​​المخاوف من انهيار Evergrande. تعتبر أسعار السلع مهمة بسبب الحجم الذي تصدره أستراليا كل عام.

في غضون ذلك، سينصب التركيز اليوم على الولايات المتحدة، حيث سينشر مجلس المؤتمر أحدث بيانات ثقة المستهلك. هذه أرقام مهمة بسبب أهمية المستهلكين الأمريكيين في الاقتصاد الأمريكي. وبينما لا تزال منخفضة، يتوقع المحللون أن تحقق ثقة المستهلك في البلاد بعض الانتعاش المتواضع في سبتمبر.

الحدث المهم الآخر سيكون شهادة جيروم باول. من المحتمل أن يتحدث فيه عن قرار سعر الفائدة الأسبوع الماضي وتأثير الإغلاق الحكومي المحتمل. ستكون الأرقام الرئيسية الأخرى هذا الأسبوع هي التقدير النهائي لبيانات الناتج المحلي الإجمالي للبلاد في الربع الثاني.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني للأربع ساعات أن سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد تحرك فوق الخط العلوي لنمط القناة في الاتجاه نحو الهبوط الأسبوع الماضي. ثم أعاد اختبار هذا الخط يوم الجمعة، فيما يبدو أنه نهج استراحة وإعادة اختبار. تحرك الزوج أيضًا فوق المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 50 يومًا بينما يرتفع مؤشر الاستوكاستك Stochastic Oscillator. السعر أيضًا أعلى قليلاً من سحابة إيشيموكو.

لذلك، من المرجح أن يخترق الزوج في الاتجاه نحو الصعود حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع مستوى المقاومة الرئيسي عند 0.7350. على الجانب الآخر، سيؤدي الانخفاض إلى ما دون 0.7230 إلى إبطال هذا الرأي.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.