توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: بيع بلا هوادة إلى 0.7300 في البطاقات

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7330.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7450.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7420 وأمر جني الأرباح عند 0.7475 (قمة الجمعة).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7300.

لقد تراجع سعر الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الجلسة المسائية وسط انتعاش أوسع للدولار أدى إلى ارتفاع مؤشر الدولار بأكثر من 0.45٪. انخفض الزوج إلى أدنى مستوى عند 0.7375، وهو أدنى مستوى منذ 2 سبتمبر.

بدء التناقص من قبل البنك الإحتياطي الأسترالي

شكل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي نمط قمة مزدوجة بعد قرار سعر الفائدة من بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA).

وقد قرر البنك المركزي ترك أسعار الفائدة كما هي عند 0.10 ٪ حيث كانت في الأشهر الـ 13 الماضية. جاء هذا القرار متوافقا مع التوقعات حيث أن البنك لا يتوقع رفع الأسعار في أي وقت قريب.

كما أكد البنك أنه سيقلص حجم مشترياته من الأصول إلى 4 مليارات دولار أسترالي في الأسبوع حتى فبراير من العام المقبل. سيكون هذا التيسير الكمي أقل نسبيًا من المشتريات الأسبوعية السابقة بحوالي 5 مليار دولار أسترالي.

في هذا القرار، قرر البنك المركزي خفض حجم عمليات شراء الأصول مع تمديد مدتها حيث تكافح البلاد الموجة الجديدة من الوباء.

أثر هذا الوباء في الغالب على ولايتي نيو ساوث ويلز (نيو ساوث ويلز) وفيكتوريا، اللتان تمثلان حوالي 55 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي للبلاد. في الواقع، أظهرت البيانات التي تم نشرها الأسبوع الماضي أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات في البلاد قد انخفض في أغسطس. أظهرت البيانات التي تم نشرها في وقت سابق اليوم أن ثقة الأعمال في البلاد آخذة في التراجع. من المحتمل أن تكون أرقام أغسطس الأخرى مثل مبيعات التجزئة والتوظيف ضعيفة.

كان انخفاض الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الغالب بسبب الدولار الأمريكي القوي نسبيًا. شهد مؤشر الدولار أكبر انخفاض يومي له منذ شهور في الجلسة المسائية. كما أشار بعض المحللين إلى الخوف من تباطؤ النمو حيث تستعد دول مثل الولايات المتحدة ومنطقة اليورو لتقليص دعمها النقدي والمالي.

سيكون المحرك الرئيسي التالي لسعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي هو أحدث بيانات الوظائف الشاغرة في الولايات المتحدة. من المتوقع أن تظهر البيانات أن عدد الافتتاحات انخفض إلى 10 ملايين من 10.07 مليون في السابق.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد شكل نمط قمة مزدوجة عند 0.7477 يوم الثلاثاء. ثم انخفض وتحرك إلى ما دون خط الاتجاه الأسود في الاتجاه نحو الصعود.

ثم تحرك الزوج أدنى مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪ وتحرك أدنى من المتوسط ​​المتحرك لـ 25 يومًا. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض مستوى الدعم الرئيسي عند 0.7330، والذي يقع على طول مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.