توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: الدولار الأسترالي يحول التركيز إلى 0.7428

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7428.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7350.
  • الجدول الزمني: يومان.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7285 وأمر جني الأرباح عند 0.7200.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7350.

لقد تراجع سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعد أن نشرت الولايات المتحدة بيانات ثقة المستهلك الضعيفة يوم الأربعاء. كان رد فعل الزوج أيضًا معتدلًا نسبيًا تجاه أحدث بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأسترالي ومؤشر مديري المشتريات التصنيعي. يتم تداول الزوج عند 0.7312، والذي كان أدنى بقليل من أعلى مستوى خلال اليوم عند 0.7340.

بيانات الناتج المحلي الإجمالي لأستراليا

انتعش الاقتصاد الأسترالي مرة أخرى في الربع الثاني حيث استمرت الأعمال التجارية في إعادة فتحها. أظهرت البيانات التي نشرها مكتب الإحصاءات الأسترالي (ABS) أن اقتصاد البلاد توسع بنسبة 9.6٪ في الربع الثاني بعد أن ارتفع بنسبة 1.1٪ في الربع السابق.

نما الاقتصاد بنسبة 0.7٪ على أساس ربع سنوي. وعزا المكتب هذا النمو إلى زيادة الإنفاق الرأسمالي بنسبة 3.2٪ وزيادة الاستهلاك النهائي بنسبة 1.2٪. استهلاك المستهلك هو المكون الأكبر للناتج المحلي الإجمالي الأسترالي.

كان رد فعل زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي معتدلًا على رقم الناتج المحلي الإجمالي لأن الاقتصاد قد تغير بشكل كبير في الأشهر القليلة الماضية. على سبيل المثال، سجلت البلاد المزيد من حالات الإصابة بفيروس كورونا، مما دفع الحكومة إلى إعلان الإغلاق في ولايات رئيسية مثل نيو ساوث ويلز وفيكتوريا.

لذلك، هناك احتمال أن يتراجع الاقتصاد في الربع الثالث. في الواقع، أظهرت البيانات التي نشرتها مجموعة الصناعة الأسترالية (AIG) وماركيت أن نشاط التصنيع قد تراجع قليلاً في أغسطس. انخفض رقم AIG من 60.8 إلى 51.6 بينما انخفض الرقم من Markit من 56.9 إلى 52. حدث نفس الاتجاه في الصين، أكبر شريك تجاري لأستراليا، حيث انخفض مؤشر مديري المشتريات من 50.3 إلى 49.2.

بالنظر إلى المستقبل، فإن المحفز الرئيسي التالي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي سيكون أحدث بيانات التصنيع من ماركيت ومعهد إدارة التوريد (ISM) من الولايات المتحدة. من المتوقع أن ينخفض ​​مؤشر مديري المشتريات بشكل طفيف مع ارتفاع تكلفة ممارسة الأعمال. أيضًا، ستنشر ADP أحدث تقدير لبيانات الرواتب الخاصة. سيأتي هذا الرقم قبل يومين من بيانات الوظائف غير الزراعية NFP الرسمية.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكى

شهد الرسم البياني لثلاث ساعات انتعاشًا قويًا في الأيام القليلة الماضية. فقد ارتفع بنسبة 3٪ تقريبًا عن أدنى مستوى له في 20 أغسطس. تحرك الزوج أيضًا فوق المتوسطات المتحركة الأسية لـ 25 يومًا و 15 يومًا (EMA) بشكل طفيف. بالإضافة إلى ذلك، يقوم الزوج بتشكيل نموذج رأس وكتفين مقلوب ويمتد على طول R1 السابق للنقطة المحورية القياسية.

لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع المقاومة الرئيسية عند 0.7427. هذا سعر مهم لأنه يقع على طول أعلى نقطة في 4 أغسطس.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.