توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: الاتجاه نحو الصعود ثابت بعد قرار بنك الاحتياطي الأسترالي

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7350.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7415 وأمر جني الأرباح عند 0.7350.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7500.

لم يتغير سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف بعد قرار سعر الفائدة الأخير من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) وأرقام التجارة الصينية القوية نسبيًا. يتم تداول هذا الزوج عند 0.7440، والذي يقع في نفس النطاق الذي كان عليه في الأيام القليلة الماضية.

قرار سعر الفائدة من بنك الاحتياطي الأسترالي

اختتم بنك الاحتياطي الأسترالي اجتماعه الذي استمر يومين صباح الثلاثاء وفعل ما كان يتوقعه معظم المحللين. ترك البنك أسعار الفائدة دون تغيير عند 0.10 ٪ ، حيث كانت في الأسابيع القليلة الماضية. جاء ذلك تماشيا مع التوجيهات السابقة بأن البنك لا ينوي رفع أسعار الفائدة في أي وقت قريب.

كما قرر بنك الاحتياطي الأسترالي الاستمرار في برنامج شراء الأصول في محاولة لدعم الاقتصاد الذي يمر بوقت عصيب. في الأشهر القليلة الماضية، تم إغلاق نيو ساوث ويلز وفيكتوريا، مما أثر على نمو البلاد. هذا ملحوظ لأن هاتين الولايتين تمثلان حوالي 55٪ من الناتج المحلي الإجمالي للبلاد.

ومع ذلك، من المتوقع أن يبدأ البنك في إنهاء برنامج شراء الأصول. إلى جانب ذلك، يعتقد المحافظ فيليب لوي أن أفضل آلية استجابة للموجة الحالية من الوباء تعتمد على التحفيز المالي. يتوقع المحللون أن ينكمش اقتصاد البلاد في الربع الثالث ثم ينتعش في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام.

كما أن زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تفاعل مع أرقام التجارة القوية من الصين. وكشفت البيانات أن صادرات البلاد نمت بنسبة 25.6٪ ​​في أغسطس، وهو انتعاش كبير عن 19.3٪ السابقة. في نفس الفترة، ارتفعت واردات البلاد بنسبة 33.1٪، وهو تحسن كبير عن 28.1٪ السابقة. ونتيجة لذلك، انفجر الفائض التجاري الصيني بنحو 2 مليار دولار إلى أكثر من 58.34 مليار دولار.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

كان زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الاتجاه نحو الصعود بشكل عام في الأسابيع القليلة الماضية. وقد تحرك الزوج من أدنى مستوى في أغسطس عند 0.7100 إلى 0.7480. على طول الطريق، تحركت فوق المتوسطات المتحركة (MA) ل25 يومًا و15 يومًا. لا يزال أعلى قليلاً من خط الاتجاه نحو الصعود الموضح باللون الأسود بينما تحرك مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى حوالي 50.

لذلك، من المحتمل أن يظل الزوج في اتجاه نحو الصعود على المدى القريب. إذا حدث هذا، فإن المستوى الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته سيكون 0.7500. الانخفاض إلى ما دون 0.7400 سوف يبطل هذا الرأي.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.