تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يتقهقر أمام قوة الدولار الأمريكي

 كريستوفر  لويس

تعرض الجنيه البريطاني للانهيار التام خلال جلسة الخميس، حيث جاءت مبيعات التجزئة الأمريكية أقوى بكثير مما كان متوقعاً. أدى هذا إلى دفع الجميع نحو الدولار بشكل عام، وبالتالي وضع ضغط تنازلي على الجنيه البريطاني. المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً يقطع الشمعة، وهذا يشير بالطبع إلى قدر كبير من السلبية أيضاً. كانت الشمعة التي تشكلت قبل يومين على شكل شهاب، وهذا بالطبع يشير إلى ضغوط بيع أيضاً. في هذه الحالة، أعتقد أن السوق يركز أيضاً على خط الاتجاه التنازلي الذي رسمته على الرسم البياني، وبالتالي، فإن كل تلك الأمور تجتمع معاً للمزيد من السلبية.

أعلان

لإنشاء حساب فوركس إسلامي

يجب أيضاً أن تضع في اعتبارك أن المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم يقع حالياً عند المقبض 1.37، وهو مستوى الدعم الطبيعي التالي. أعتقد أننا سوف نحاول التراجع إلى المنطقة لاختبار الدعم الرئيسي. إذا اخترقنا ما دون المقبض 1.37، فمن المفترض أن يُظهر السوق قدراً معيناً من الدعم على طول الطريق وصولاً إلى المقبض 1.36. اختراق ذلك المستوى سيكون اختراقاً كبيراً للدعم، مما يفتح قدراً هائلاً من الضغط التنازلي الذي سوف يرسل هذا السوق إلى الأسفل كثيراً.

ومع ذلك، فإن قمنا بالتحول والاختراق في هذا السوق فوق قمة الشهاب الذي تشكل منذ يومين، فسيظهر ذلك قدراً هائلاً من الضغط التصاعدي لدفع هذا السوق نحو المقبض 1.40. كان المقبض 1.40 مهماً أكثر من مرة، وبالتالي إذا قمنا بالاختراق فوق ذلك المستوى، فسوف يتجه السوق نحو مستويات أعلى بكثير. ضع في اعتبارك أن السوق يشكل "نمط W" رئيسي إذا اخترقنا الاتجاه التصاعدي. ومع ذلك، من المؤكد أن اليومين الماضيين قد أثرا قليلاً في الاتجاه التصاعدي المحتمل العام لهذا السوق. الآن يتعلق الأمر بما إذا كان بإمكاننا اختراق هذا القاع المزدوج الهائل في الأسفل أم لا. أتوقع الكثير من السلوك المتقلب في اليومين المقبلين، لكن يبدو أننا نفضل الجانب السلبي أكثر من أي شيء آخر في هذه المرحلة. سيستمر التقلب بكونه عاملاً رئيسياً في هذا السوق، ولكن اليومين الماضيين أظهرا بالتأكيد نقصاً في الزخم.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.