تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: البيتكوين يتباطأ بعد الارتداد الأخير

 كريستوفر  لويس

ارتفع سوق البيتكوين بشكل طفيف للغاية ليصل إلى المستوى 40000 دولار، لكن من الواضح أنه ينفد من بعض الزخم الذي شهده خلال اليومين الماضيين. لهذا السبب، قد نحصل على تراجع قصير المدى، ولكن تجدر الإشارة إلى أن التراجع الأخير نحو المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً كان تحليلاً فنياً نموذجياً، حيث حصلنا على متوسط متحرك مهم للغاية مع شمعة محايدة. لهذا السبب، أعتقد أن المنطقة 44000 دولار ستستمر بتقديم الدعم ليس فقط بسبب وجود المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً هناك، ولكننا رأينا بالفعل القليل من رد الفعل تجاهه.

للأعلى، أعتقد أن المستوى 50000 دولار سوف يستمر بتقديم مقاومة مهمة إلى حدٍ ما، على الأقل من وجهة نظر نفسية. هذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نتجاوز ذلك المستوى، ولكن فقط أن الأمر قد يحتاج لبضع محاولات. في النهاية، يحب الكثير من متداولي التجزئة فكرة الأرقام الكبيرة لأنها تميل إلى جذب الكثير من ضجيج العناوين الرئيسية. الاختراق فوق ذلك المستوى يفتح بعد ذلك إمكانية التحرك نحو المستوى 52000 دولار، وهو المكان الذي قمنا بالبيع عنده من قبل.

مع كل ما سبق، يجب أن أؤكد أنه على الرغم من أننا في اتجاه صعودي، إلا أن أكبر قدر من الحجم تم تداوله كان على الشمعة الحمراء السيئة التي دفعتنا نحو المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. ولهذا السبب، إذا اخترقنا ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، أعتقد أننا سنصل إلى المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، والذي يقع بالأساس عند المستوى 40000 دولار تقريباً، بسرعة إلى حدٍ ما ويمكن أن نرى عمليات بيع قوية أخرى. قد يكون هذا منطقياً بناءً على أحدث تدفق للأخبار حول نقص البيتكوين المخزنة بالفعل في البورصات، حيث يبدو أن السيولة قد تكون مشكلة في بعض الأحيان.

ومع ذلك، لن أكون مهتماً بالبيع في هذا السوق حتى نصل إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم، لذلك حتى لو تراجعنا، فإني ما زلت أنظر إلى هذا السوق من منظور سيناريو "الشراء عند الانخفاضات". يشير حجم شمعة جلسة الخميس بالتأكيد إلى أننا قد نحصل على هذا الانخفاض. مرة أخرى، ما زلت تصاعدياً ولكنني حذر أيضاً.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.