التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: وضع التدعيم في الوقت الحالي

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3900 (قمة سبتمبر).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3795.
  • الجدول الزمني: يومان.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.3795 وأمر جني الأرباح عند 1.3700.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3900.
    أعلان
    تداول مع افضل وسيط في 2021

    استثمر الان!

لقد مال زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في الاتجاه نحو الصعود في الجلسة المسائية حيث استمر المتداولون في الانعكاس على التضخم القوي في المملكة المتحدة وأرقام الإنتاج المختلطة في الولايات المتحدة. وقد ارتفع الزوج إلى أعلى مستوى عند 1.3853، والذي كان أعلى قليلاً من أدنى مستوى لهذا الأسبوع عند 1.3790.

بنك إنجلترا (BOE) يتبع سياسة التناقص؟

ارتفع زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى بسبب الاختلاف بين بيانات التضخم الأمريكية والبريطانية. يوم الثلاثاء، أظهرت البيانات الصادرة عن مكتب إحصاءات العمل (BLS) أن التضخم في البلاد انخفض في أغسطس.

انخفض مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي من 5.4٪ إلى 5.3٪ بينما انخفض التضخم الأساسي من 4.2٪ إلى 4.0٪. كانت هذه الانخفاضات أكثر حدة مما كان متوقعًا وساهمت في الانخفاض الحاد في أسعار تذاكر السفر.

كان الوضع مختلفًا في المملكة المتحدة، حيث حققت الأسعار انتعاشًا قويًا. ارتفع إجمالي التضخم من 2.0٪ في يوليو إلى 3.2٪ في أغسطس. كانت هذه الزيادة أعلى من متوسط ​​التقدير البالغ 2.9٪. في نفس الفترة، ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي، الذي يستثني أسعار المواد الغذائية والطاقة المتقلبة من 2.0٪ إلى 3.2٪.

ومع ذلك، تُعزى هذه الزيادة إلى برنامج Eat Out to Help Out التابع لحكومة المملكة المتحدة والذي حدث في نفس الفترة من عام 2020. وقدم البرنامج خصومات كبيرة للأشخاص الذين ذهبوا لتناول الطعام في المطاعم، مما أدى إلى خفض الأسعار. على هذا النحو، انتعش السعر هذا العام منذ أن أنهت الحكومة البرنامج.

كما حدث ارتفاع الأسعار في المملكة المتحدة بسبب ارتفاع الأجور نسبيًا وأسعار السلع والتكلفة الإجمالية لممارسة الأعمال التجارية.

والجدير بالذكر أن بيانات التضخم في المملكة المتحدة جاءت بعد يوم من نشر المملكة المتحدة لأرقام الوظائف القوية نسبيًا. لذلك، يتوقع المحللون أن يبدأ بنك إنجلترا في التناقص هذا العام ثم يرفع أسعار الفائدة في عام 2022. سيتفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بعد ذلك مع مبيعات التجزئة الأمريكية والأرقام الأولية لطلبات إعانة البطالة المقرر عقدها يوم الخميس.

توقعات لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكى

انتعش زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بعد بيانات التضخم الأخيرة في المملكة المتحدة. ارتفع الزوج من أدنى مستوى عند 1.3792 إلى المستوى الحالي عند 1.3835. على الرسم البياني لثلاث ساعات، كان السعر أدنى قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪. وهو أيضًا بطول 25 فترة و 50 فترة من المتوسطات المتحركة الأسية (EMA).

في نفس الوقت، السعر أدنى مستوى المقاومة الرئيسي عند 1.3890، حيث كافح للتحرك فوق هذا الشهر. كما أنه يقع بين مستويي الدعم الأول والثاني لأداة Andrew’s pitchfork. لذلك، من المحتمل أن يظل الزوج في هذا النطاق اليوم.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.