التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: هنالك مؤشرات لاحتمالية لحدوث ارتداد في الاتجاه نحو الصعود إلى 50000

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 52000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 44000.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 46000 وأمر جني الربح عند 44000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 48000.

لقد مال زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي في الاتجاه نحو الصعود حيث انعكس السوق على الشهادة الأخيرة من قبل عاري جينسلر والبيانات الاقتصادية القوية نسبيًا من الولايات المتحدة. يتم تداول سعر البيتكوين حاليًا عند 47908 دولارًا، وهو ما يزيد بنسبة 12 ٪ عن أدنى مستوى الأسبوع الماضي.

انتعاش حذر للبيتكوين

ارتفع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي بعد استجواب جينسلر، رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) من قبل اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ. في شهادته، أعرب عن مخاوفه بشأن العملات المشفرة وقال إن الوكالة تعمل على وضع بعض اللوائح. كما طلب من مطوري العملات المشفرة التحدث إلى الوكالة حول الصناعة.

يبدو أن عملة البيتكوين تتجاهل أيضًا بيانًا صادر عن راي داليو، الملياردير وراء أكبر صندوق تحوط في العالم. في مقابلة مع CNBC، قال إن المنظمين سيغلقون العملة إذا أصبحت ناجحة للغاية.

جاء التعليق بعد ساعات قليلة من توقع كاثي وود، مؤسس شركة Ark Invest، أن سعر البيتكوين سيرتفع إلى حوالي 500 ألف دولار في غضون خمس سنوات. لدعم توقعاتها، قالت وود إنها ستستثمر في صناديق البيتكوين الغير قابلة للاستبدال الكندية حتى في الوقت الذي تخطط فيه للكشف عن نفسها. بالإضافة إلى وود، فإن المستثمرين البارزين الآخرين الذين انضموا إلى عربة العملات المشفرة هم بول تيودر جونز و ستانلي  دروكينميلر.

استجاب زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا لبيانات التضخم الضعيفة نسبيًا من الولايات المتحدة. وقد أظهرت الأرقام أن التضخم في البلاد ارتفع بنسبة 5.3٪ الشهر الماضي انخفاضًا من 5.4٪ السابقة. وانخفض معدل التضخم الأساسي أيضًا إلى 4.0٪.

عادة ما تكون هذه الأرقام مهمة لأنها تميل إلى أن يكون لها تأثير على قرار سعر الفائدة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي. لديهم أيضًا تأثير على الدولار الأمريكي. في وقت لاحق اليوم، سوف يتفاعل الزوج مع أحدث بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية.

توقعات لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني اليومي أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي قد زحف مرة أخرى في الأيام القليلة الماضية. يتم تداوله عند 47544، وهو أقل بقليل من أعلى مستوى لهذا الأسبوع عند 48300 دولار. إنه أعلى قليلاً من المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 50 يومًا وسحابة إيشيموكو.

يقع الزوج أيضًا بين مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ و 23.6٪ بينما يميل مؤشر القوة النسبية في الاتجاه نحو الصعود. لذلك، من المرجح أن يحافظ الزوج على الاتجاه نحو الصعود حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع المقاومة الرئيسية عند 50000 خلال عطلة نهاية الأسبوع.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.