توقعات الدولار النيوزيلاندي/الدولار الأمريكي اليوم: بعض الحياة متبقية في حركة قوية في الاتجاه نحو الصعود

آدم ليمون

من المحتمل أن يكون الدعم القوي عند 0.6935.

توصيات اليوم لتداول زوج العملات الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

  • مخاطرة بنسبة 0.75٪ لكل تداول.
  • يجب إجراء التداولات قبل الساعة الخامسة مساءً بتوقيت طوكيو يوم الثلاثاء.

مبررات لتداول الشراء

  • لقد سيطر زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي علي حركة سوق الفوركس الأخيرة.
  • شهد الأسبوع الماضي انتعاشًا قويًا في الاتجاه نحو الصعود من أدنى مستوى في عدة أشهر.
  • كان التقلب في هذا الزوج من العملات أعلى بكثير خلال الأسبوعين الماضيين من أي تقلبات أخرى، على الرغم من أن زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكيليس بعيدًا عن الركب. يتوقع متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 15 يومًا (ATR) تقلبًا يوميًا في الأسعار بنسبة 1٪ تقريبًا ، وهو معدل مرتفع جدًا بالنسبة لفئة أصول الفوركس ، مما يشير إلى أن زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي هو موضوع تكهنات رئيسية.
  • أوامر الشراء المؤسسية التي يمكن أن تنتج حركة سعرية أخرى في الاتجاه نحو الصعود من المرجح أن تتجمع حول 0.6935، ولكن قد تكون هناك أيضًا أوامر عند 0.6983 و 0.6900، حيث تبدو الأخيرة أكثر جاذبية كعملية شراء محتملة.

توصيات لتداول الشراء

  • محافظ: طلب الشراء / الشراء عند 0.6935 مع وقف الخسارة تحت 0.6900 ببضع نقاط.
  • عدواني: أمر الشراء / الشراء عند 0.6983 مع وقف الخسارة تحت 0.6935 ببضع نقاط.
  • هدف جني الأرباح الأولي: 0.7020 ولكن ينصح المتداولون بمراقبة انعكاس حركة السعر مع اقتراب السعر من هذا المستوى لتحديد ما إذا كان سيتم الخروج الكامل أو الجزئي أو الانتظار لتحقيق مكاسب إضافية محتملة.

أفضل طريقة لتحديد "انعكاس حركة السعر" الكلاسيكي هو إغلاق شمعة كل ساعة، مثل شريط الدبوس، أو شمعة الدوجي، أو الشمعة الخارجية أو حتى مجرد شمعة غارقة مع إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة حركة السعر التي تحدث عند المستويات المحددة.

تحليل لتداول زوج العملات الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

السؤال الكبير على المدى الطويل فيما يتعلق بزوج العملات هذا هو ما إذا كان الارتداد القوي الأسبوع الماضي يمكن أن يكون بداية لاتجاه طويل الأجل نحو الصعود، أو ما إذا كان مجرد انتعاش قوي قصير المدى سيستنفد نفسه سريعًا قبل استئناف فترة أطول - تبدأ الحركة في الاتجاه نحو الهبوط على المدى الأطول مرة أخرى.

لا يحتاج المتداولون على المدى القصير إلى الاهتمام كثيرًا بالإجابة على هذا السؤال.

من المحتمل أن يتسم المتداولون على المدى الطويل بالحكمة في انتظار السعر لتخليص مقاومة كبيرة للحكم على ما إذا كان من المحتمل الحفاظ على الزخم الأخير في الاتجاه نحو الصعود. يجب أن يكون المستوى الرئيسي الرئيسي الذي يجب مراقبته لهذا الأمر هو 0.7105 أو مجرد الرقم التقريبي المتجمع هناك عند 0.7100.

ميزة فنية مثيرة للاهتمام هنا هي أن الرقم التحويلي الكبير عند 0.7000 كان غير ذي صلة بحركة السعر، مع عدم احترام المستوى على الإطلاق خلال المرات العديدة التي تم الوصول إليها مؤخرًا.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار النيوزيلاندي/الدولار الأمريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView
لا يوجد شيء مهم مقرر له اليوم فيما يتعلق بالدولار الأمريكي أو الدولار النيوزلندي.

آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.