توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: من المرجح حدوث انخفاض أدنى من 0.7300

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7288.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7400.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان

    لإنشاء حساب فوركس إسلامي

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7382 وأمر جني الأرباح عند 0.7450.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7300.

لقد تراجع سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في التعاملات المبكرة حيث ساء وضع انتشار فيروس كورونا وتوقعات الأعمال. حيث انخفض الزوج إلى 0.7352 وهو أدنى مستوى منذ يوم الجمعة من الأسبوع الماضي.

التوقعات الاقتصادية الاسترالية

تتمتع الاقتصادين الصيني والأسترالي بعلاقة قوية. إلى جانب ذلك، تقوم الصين بشراء معظم السلع والخدمات الأسترالية.

أظهرت البيانات التي تم نشرها في وقت سابق اليوم أن الاقتصاد الصيني يتراجع. وقد انخفضت مبيعات التجزئة في البلاد إلى 8.5٪ في يوليو من 12.1٪ في يونيو. كان هذا الانخفاض أقل من متوسط ​​التقدير البالغ 11.5٪.

في نفس الفترة، انخفض الإنتاج الصناعي من 8.3٪ في يونيو إلى 6.4٪ في يوليو بينما انخفضت استثمارات الأصول الثابتة من 12.6٪ إلى 10.3٪.

كان هذا الأداء في الغالب بسبب الموجة الجديدة لفيروس كورونا في البلاد. في الواقع، أغلقت السلطات مؤخرًا ميناء رئيسيًا للحد من انتشار الوباء. قد يكون لهذا تأثير على أستراليا لأنه يشير إلى واردات أقل.

تفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع العدد المتزايد لأعداد حالات الإصابة بفيروس كوفيد في أستراليا. حيث أنه في نيو ساوث ويلز، أبلغت الحكومة عن 478 حالة جديدة و 8 وفيات. بينما أضافت فيكتوريا أكثر من 20 حالة. لذلك، وبسبب إستراتيجية كوفيد - صفر، فهذا يعني أن التعافي الاقتصادي الأسترالي سيكون أبطأ مما كان متوقعًا. إلى جانب ذلك، يقال إن ملبورن على وشك إعادة عمليات الإغلاق.

بالنظر إلى المستقبل، سيكون هذا الزوج مدفوعًا بالأحداث من الولايات المتحدة. يوم الثلاثاء، ستنشر الحكومة أحدث أرقام مبيعات التجزئة بينما سيلقي رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي خطابًا. سيكون هذا أول خطاب له منذ أن أصدرت الولايات المتحدة أحدث أرقام التضخم.

ألمح متحدثو بنك الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع الماضي إلى أن البنك المركزي سيبدأ المداولات بشأن التناقص التدريجي في وقت لاحق من هذا العام. كما سيتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع آخر محضر اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي وبنك الاحتياطي الفيدرالي الذي سيصدر يومي الثلاثاء والأربعاء.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لثلاث ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان في وضع تدعيم في الأسابيع القليلة الماضية. على طول الطري ، قام بتشكيل نموذج مستطيل يقع دعمه ومقاومته عند 0.7320 و 0.7410.

يتحرك هذا الزوج على طول المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا. يبدو أيضًا أنه قد شكل نموذج رأس وكتفين بينما يقع مؤشر MACD على طول المستوى المحايد. لذلك، من المرجح أن يحافظ الزوج على الاتجاه نحو الهبوط حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض مستوى الدعم الرئيسي التالي عند 0.7300.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.