توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: مسار المقاومة الأقل هو الأدنى

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 0.7060 (مستوى ارتداد 38.2٪).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.6760 (ارتداد 50٪).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7426 (تصحيح 23.6٪).
  • الجدول الزمني: 2-3 أيام.
    أعلان
    سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

    استغل فرصتك الآن!

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7100 وأمر جني الأرباح عند 0.7425 (تصحيح 23.6٪).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6900.

لقد انخفض سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى إلى أدنى مستوى له منذ نوفمبر من العام الماضي حتى بعد أن نشرت أستراليا أرقام وظائف قوية. حيث انخفض الزوج إلى 0.7215، وهو أدنى مستوى بنحو 10٪ هذا العام.

أرقام وظائف أستراليا

لقد أضاف الاقتصاد الأسترالي 2200 وظيفة فقط في يوليو حيث واصلت البلاد التفاعل للتعامل مع الموجة الحالية من الوباء. وجاءت هذه الزيادة مدفوعة بزيادة 6400 في العاملين بدوام جزئي بينما انخفض عدد العاملين بدوام كامل بنحو 4200. نتيجة لذلك، يوجد في البلاد أكثر من 13 مليون في القوى العاملة.

ونتيجة لذلك، انخفض معدل البطالة في البلاد إلى أدنى مستوى له منذ 12 عامًا عند 4.6٪، وهو أمر مثير للإعجاب. كان هذا الانخفاض أفضل من متوسط ​​التقدير البالغ 5.0٪. وانخفضت نسبة المشاركة من 66.2٪ إلى 66.0٪ في يوليو.

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الغالب لأن المحللين يتوقعون أن المكاسب في سوق العمل ستتأثر بأزمة كوفيد الحالية. في نيو ساوث ويلز، أبلغت الحكومة عن 681 حالة جديدة. هذا يعني أن الإغلاق الحالي من المرجح أن يستمر لفترة أطول، مما سيكون له تأثير سلبي على الاقتصاد.

كما انخفض الزوج أيضًا بعد الدقائق المتشددة نسبيًا من جانب الاحتياطي الفيدرالي. أظهر محضر الاجتماع السابق أن معظم مسؤولي البنك يعتقدون أنه يجب أن يبدأ التفكير في تقليص مشترياته من الأصول. يشتري البنك حاليًا ما قيمته 120 مليار دولار من سندات الخزانة والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري (MBS). ارتفع إجمالي ميزانيتها العمومية إلى ما يقرب من 8 تريليون دولار.

نهار الخميس، سوف يتأثر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بأرقام مطالبات البطالة الأمريكية. يتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن مطالبات البطالة الأولية في البلاد انخفضت من 375 ألفًا في الأسبوع الماضي إلى 363 ألفًا. في الوقت نفسه، يتوقعون أن المطالبات المستمرة انخفضت من 2.866 مليون إلى 2.80 مليون.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني اليومي أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه عميق نحو الهبوط. شكل هذا الزوج أيضًا نموذج رأس وكتفين، مما يدل على انعكاس في الاتجاه نحو الهبوط. كما انخفض أيضًا إلى ما دون مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪.

تحرك MACD تحت المستوى المحايد بينما السعر أقل من المتوسطات المتحركة المرجحة (WMA) لفترتي 25 يومًا و50 يومًا.

لذلك، من المرجح أن يحافظ الزوج على الاتجاه نحو الهبوط مع الهدف الرئيسي التالي عند تصحيح 50٪ عند 0.6760.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.