توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: محدودة النطاق مع ميل في الاتجاه نحو الهبوط

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7330 وأمر جني الأرباح عند 0.7250.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7400.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7360 وأمر جني الربح عند 0.7450.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7300.

ظل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في وضع التدعيم بعد بيانات ثقة المستهلك الأسترالية الضعيفة نسبيًا ومع انهيار أسعار خام الحديد. ويتم تداوله عند 0.7345 حيث كان في الأيام القليلة الماضية.

أسعار خام الحديد

تعتبر أستراليا منتجًا رائدًا لخام الحديد، وهو مكون مهم يستخدم في صناعة الصلب. تستخرج البلاد وتبيع معظم خام الحديد إلى الصين، المستهلك الأكبر. انخفض سعر خام الحديد بأكثر من 5٪ في الجلسة المسائية بعد أن أعلنت الصين قيودًا جديدة على إنتاج الصلب.

انخفض طن خام الحديد الذي يحتوي على 63.5٪ من الحديدوز إلى 167 دولارًا للطن، وهو أدنى مستوى في ثلاثة أشهر. وقد تراجعت واردات الصين من خام الحديد الأسترالي في الأشهر الأربعة الماضية على التوالي. كما تراجعت أسعار السلع الأساسية الأخرى الحيوية للاقتصاد الأسترالي مؤخرًا.

بقي زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ثابتًا أيضًا بعد بيانات المعنويات الأسترالية الأخيرة. وفقًا لبنك ويستباك، انخفض معنويات المستهلك في البلاد إلى -4.4٪ في أغسطس حيث واصلت البلاد الكفاح مع الموجة الجديدة من الوباء. كانت المعنويات عند 1.4٪ في يوليو.

كان هذا الاتجاه في الغالب لأن أستراليا شهدت المزيد من حالات الإصابة بفيروس كوفيد – 19 في الأسابيع القليلة الماضية، مما دفع فيكتوريا ونيو ساوث ويلز إلى إعادة الإغلاق. وأكدت نيو ساوث ويلز 344 حالة جديدة مكتسبة محليا بينما أبلغت فيكتوريا عن 20 حالة جديدة.

سيكون المحرك الرئيسي التالي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي هو أحدث أرقام التضخم الأمريكية التي ستصدر في فترة ما بعد الظهر. من المتوقع أن تظهر البيانات أن مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي (CPI) قد انخفض بشكل طفيف من 5.4٪ إلى 5.3٪ بينما انخفض مؤشر أسعار المستهلك الأساسي من 4.3٪ إلى 4.2٪. ستشير الأرقام القوية إلى تفاؤل بنك الاحتياطي الفيدرالي بالنظر إلى أن سوق العمل يضيق.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يتحرك زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل جانبي في الأيام القليلة الماضية. يتم تداول الزوج عند 0.7345، وهو أقل من المتوسط ​​المتحرك لـ 25 يومًا ببضع نقاط. يتواجد السعر أيضًا بين القناة الأفقية التي تقع مستويات دعمها ومقاومتها عند 0.7330 و 0.7411. انتقل مؤشر الاستوكاستك من مستوى ذروة البيع إلى النطاق الحالي عند 60. ومن المرجح أن يظل الزوج محصورًا في النطاق مع ميل في الاتجاه نحو الهبوط. والانخفاض تحت الدعم أي 0.7330 سيفتح إمكانية هبوطه إلى ما دون 0.7400.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.