توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: متجه بشدة نحو الهبوط أدنى من 0.7288

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر الأرباح عند 0.7250.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7380.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

وجهة نظر صاعدة

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7380 وأمر جني الربح عند 0.7450.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7300.

لقد تراجع سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى بشكل طفيف في التعاملات المبكرة بعد صدور محضر البنك الاحتياطي الأسترالي الضعيفة نسبيًا (RBA). انخفض الزوج إلى 0.7300، والذي كان أقل بكثير من أعلى مستوى كان قد سجله هذا الشهر عند 0.7425.

محاضر البنك الاحتياطي الأسترالي

اختتم بنك الاحتياطي الأسترالي اجتماعه في أغسطس منذ أسبوعين. كما كان متوقعًا على نطاق واسع، قرر البنك ترك أسعار الفائدة دون تغيير. كما واصلت عمليات شراء الأصول وحذرت من تأثير الموجة الجديدة من الوباء.

نشر بنك الاحتياطي الأسترالي محضر الاجتماع. وقد أظهرت هذه المحاضر أن الأعضاء ما زالوا قلقين بشأن اندلاع المتحور دلتا والإغلاق اللاحق في البلاد. وأشاروا إلى أنه من المتوقع أن ينخفض ​​معدل التوظيف والنشاط الاقتصادي في النصف الثاني من العام. السيناريو الأساسي الخاص بهم هو أن تنخفض البطالة إلى 4.25 ٪ بحلول نهاية العام.

لذلك، انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي لأن المحضر أشار إلى مزيد من التيسير من قبل البنك المركزي في البلاد. يمكن أن يشمل ذلك ترك المعدلات عند المستوى الحالي لفترة أطول من المتوقع وتسريع عمليات شراء الأصول.

سيتم تحديد حركة سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى من خلال قوة أو ضعف أرقام مبيعات التجزئة الأمريكية وبيان من قبل رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي. يتوقع المحللون انخفاض مبيعات التجزئة الأمريكية في يوليو مع ارتفاع الأسعار. في الأسبوع الماضي، أظهرت البيانات أن مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي (CPI) ارتفع بنسبة 5.4٪ في يوليو.

لذلك، فإن التقدير المتوسط ​​هو أن المبيعات الرئيسية انخفضت بنسبة 0.2٪ في يوليو بينما تراجعت المبيعات الأساسية من 1.1٪ إلى 0.1٪. البيانات الاقتصادية الأخرى من الولايات المتحدة ستكون مخزونات الأعمال والإنتاج الصناعي والتصنيعي.

كما سيتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع آخر بيان صادر عن جيروم باول، رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي. من المحتمل أن يتحدث عن تسهيل عمليات شراء الأصول الجارية.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى 0.7300 في الجلسة الصباحية. على طول الطريق، تحرك الزوج دون مستوى الدعم الرئيسي عند 0.7320، والذي كان أدنى مستوى منذ 28 يوليو. على الرسم البياني للثلاث ساعات، تحرك الزوج أدنى المتوسطات المتحركة الأسية لفترتي 25 و 15 فترة.

نظرة فاحصة تظهر أن هذا الزوج قد شكل نموذج رأس وكتفين. تحرك المذبذب العشوائي تحت مستوى ذروة البيع. لذلك، من المرجح أن يحافظ الزوج على الاتجاه نحو الهبوط مع الهدف الرئيسي التالي عند 0.7250.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.