توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: متجه بشدة نحو الصعود فوق 0.7350

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7400.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7200.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح بسعر 0.7150.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7350.
    أعلان
    سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

    استغل فرصتك الآن!

لقد حافظ سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى على الاتجاه نحو الصعود في التعاملات المبكرة بعد بيان جيروم باول حول السياسة النقدية الأمريكية. وقد ارتفع الزوج إلى 0.7315، وهو أعلى من أدنى مستوى سجله الأسبوع الماضي عند 0.7100.

حالات الإصابة بفيروس كورونا في أستراليا والاحتياطي الفيدرالي متشائم

ارتفع الدولار الأسترالي بشكل طفيف مقابل الدولار الأمريكي حيث واصل السوق التركيز على بيان باول في ندوة جاكسون هول.

في البيان، انضم إلى محافظي البنوك المركزية الآخرين في التلميح إلى أن البنك سيبدأ في تقليص مشترياته في وقت لاحق من هذا العام. سيحدث هذا إذا فشل متغير دلتا للوباء في إحداث تأثير سلبي كبير على الاقتصاد.

كما ألمح إلى أن البنك المركزي لا يفكر في رفع أسعار الفائدة في أي وقت قريب. كان هذا تماشياً مع التصريحات السابقة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي بأنه سيبدأ في الارتفاع في أواخر عام 2023.

اعتبر بيان جيروم باول كسبب لاتجاه الدولار الأمريكي نحو الهبوط. وبالفعل، انخفض مؤشر الدولار (DXY) بنحو 0.30٪ أثناء حديثه. في الوقت نفسه، واصلت الأسهم، وفقًا للقياس بالمؤشرات الرئيسية مثل داو جونز وستاندرد آند بورز 500، اتجاهها نحو الصعود.

يرتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى حتى مع تدهور وضع وباء كورونا في أستراليا. في الأيام القليلة الماضية، ارتفع عدد حالات الإصابة اليومية. على سبيل المثال، أكدت البلاد يوم الأحد أكثر من 1100 حالة جديدة، وهو ما كان أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك البالغ حوالي 974.

ستكون المحفزات الرئيسية التالية لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي هي أحدث أرقام مبيعات المنازل المعلقة من الولايات المتحدة. يتوقع المحللون أن يظهر الرقم أن عدد مبيعات المنازل المعلقة قد ارتفع في يوليو. في الآونة الأخيرة، أظهرت البيانات أن عدد المساكن التي تم البدء فيها، وتصاريح البناء، ومبيعات المنازل الجديدة والقائمة كان أداءً جيدًا في يوليو.

تحليل لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى ارتفع بشكل حاد يوم الجمعة كما تحدث جيروم باول. ارتفع الزوج إلى 0.7315، والذي كان أعلى مستوى في 17 أغسطس. شكل الزوج ما يشبه نموذج الرأس والكتفين المقلوب. في حركة السعر، عادة ما يكون هذا اتجاه نحو الصعود.

تحرك الزوج أيضًا فوق المتوسطات المتحركة لمدة 25 يومًا و 15 يومًا بينما كان مؤشر القوة النسبية (RSI) في اتجاه نحو الصعود. لذلك، من المرجح أن يحافظ الزوج على اتجاه نحو الصعود حيث يستهدف المتداولون على الارتفاع المقاومة الرئيسية التالية عند 0.7400.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

 

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.