توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: لا يزال التحيز في الاتجاه نحو الهبوط قائمًا بعد صدور بيانات الوظائف غير الزراعية القوية

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7290.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7413 (مستوى ارتداد 38.2٪).
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

وجهة نظر صاعدة

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7365 وأمر جني الأرباح عند 0.7415.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7300.

لقد استقر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من أدنى مستوى الأسبوع الماضي بعد أرقام الوظائف القوية في الولايات المتحدة ومع استمرار أستراليا في التعامل مع الارتفاع الجديد في الحالات. ويتم تداوله عند 0.0.7350، وهو ما يقرب من نقطة مئوية أقل من أعلى نقطة الأسبوع الماضي.

حالات الإصابة بفيروس كورونا في أستراليا

لا يزال الاقتصاد الأسترالي يكافح ضد الموجة الجديدة من جائحة فيروس كورونا. وقد أظهرت أحدث الأرقام أن نيو ساوث ويلز سجلت 283 حالة جديدة حتى مع تلميح الحكومة إلى أنه سيتم تخفيف القيود في سبتمبر.

في بيان، قالت رئيسة وزراء نيو ساوث ويلز، غلاديس بريجيكليان، إنها تأمل أن تتغير القيود المفروضة على التعلم وجهًا لوجه والذهاب إلى العمل حيث لا تزال الولاية على المسار الصحيح لإدارة 6 ملايين ضربة بنهاية الشهر. في غضون ذلك، قال رئيس الوزراء الفيكتوري إنه لا يزال من السابق لأوانه معرفة ما إذا كانت عمليات الإغلاق ستنتهي في أي وقت قريب. كان لعمليات الإغلاق هذه تأثير سلبي على الاقتصاد الأسترالي كما يتضح من أرقام مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات الأسبوع الماضي

كما انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بسبب أرقام الوظائف القوية نسبيًا في الولايات المتحدة. وقد أظهرت البيانات أن الاقتصاد الأمريكي أضاف أكثر من 900 ألف وظيفة في يوليو، مما يجعله أفضل شهر منذ أغسطس من العام الماضي. حدث ذلك حيث واصلت الشركات الكفاح للعثور على عمال وبعد أن أنهت بعض الولايات بعض برامج الإغاثة. من المحتمل أن يستمر التشديد على الرغم من أن المتحور دلتا يمثل خطرًا كبيرًا على الاقتصاد.

في وقت لاحق من هذا الأسبوع، ستكون العوامل المحفزة لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي هي أحدث أرقام التضخم الأمريكية وبيانات ثقة الأعمال التجارية والإسكان الأسترالية. سيتم نشر موافقات البناء ومبيعات المنازل غدًا. من المحتمل أن تظهر تباطؤًا بسبب عمليات الإغلاق. هذه الأرقام مهمة لأنها علامة على ثقة المستهلك. ستصدر أرقام التضخم الأمريكية يوم الجمعة من هذا الأسبوع.

تحليل لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكى

ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف خلال الجلسة الأسترالية. على الرسم البياني لمدة ساعتين، تحرك الزوج قليلاً فوق خط الاتجاه نحو الصعود الموضح باللون البنفسجي. لا يزال الزوج أدنى قليلاً من المتوسط ​​المتحرك لـ 25 يوماً و 50 يوماً. كما وجد مقاومة قوية عند المستوى 0.7400. إنه أدنى قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪. لذلك، من المحتمل أن يستأنف الزوج الاتجاه نحو الهبوط قبل صدور أرقام التضخم الأمريكية. إذا نجح هذا، فإن المستوى الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته سيكون الدعم عند 0.7290.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.