توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: قد يرتد الدولار الاسترالي إلى 0.7350 قريبًا

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7271 وأمر جني الأرباح عند 0.7350.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7200.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7200 وأمر جني الأرباح عند 0.7100.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7270.
    أعلان
    سعر الذهب يتحرك بسرعة
    تداول الذهب الان واستغل الفرصة!

    تداول الأن!

تراجع سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى بشكل طفيف خلال الجلسة الآسيوية حيث ارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في نيو ساوث ويلز (NSW) وبعد بيانات الإسكان الأمريكية القوية. يتم تداول الزوج عند 0.7240، وهو أدنى قليلاً من أعلى مستوى لهذا الأسبوع عند 0.7270.

حالات الإصابة بفيروس كوفيد في أستراليا

تواجه أستراليا تحديًا كبيرًا في التعامل مع موجة كوفيد الجديدة. في وقت سابق اليوم، أكدت حكومة نيو ساوث ويلز حوالي 745 حالة إصابة جديدة، وهي أعلى قراءة هذا العام. هذا يعني أن إغلاق الدولة سيستمر على الأرجح مع تكثيف الحكومة حملة التطعيم.

مال زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الاتجاه نحو الهبوط حتى مع انتعاش أسعار السلع الأساسية. في الأيام القليلة الماضية، كان مؤشر السلع بلومبيرج في اتجاه قوي نحو الصعود. ارتفعت بعض السلع الأساسية في أستراليا مثل خام الحديد والنحاس حيث توقع السوق ارتفاع الطلب من الصين. غالبًا ما يُنظر إلى الدولار الأسترالي على أنه وكيل لأسعار السلع الأساسية.

في غضون ذلك، كانت حركة سعر الزوج مدفوعة من قبل الولايات المتحدة. حيث أنه في يوم الاثنين، نشرت البلاد أرقام مبيعات المنازل القائمة القوية. وبالمثل، نشرت الحكومة يوم أمس بيانات قوية عن مبيعات المنازل الجديدة مما يشير إلى أن سوق الإسكان لا يزال قوياً. كما ارتفعت أسعار المساكن بشكل كبير بسبب ارتفاع تكاليف السلع والعمالة.

بالنظر إلى المستقبل، سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع آخر بيانات السلع المعمرة الأمريكية التي ستصدر في وقت لاحق اليوم. يتوقع المحللون ارتفاع السلع المعمرة الأساسية بنسبة 0.5٪ في يوليو بينما انخفضت طلبيات السلع المعمرة الرئيسية بنسبة 0.3٪.

كما ستنشر الولايات المتحدة يوم الخميس الأرقام الأولية والمستمرة لطلبات إعانة البطالة الأسبوع الماضي. ستصدر وكالة الإحصاء التقدير الثاني لبيانات الناتج المحلي الإجمالي. في معظم الحالات ، يكون لتقدير الناتج المحلي الإجمالي الثاني تأثيرات طفيفة على الدولار الأمريكي. بعد ذلك، سيصدر مكتب الإحصاء أحدث بيانات مؤشر الاستهلاك الشخصي (PCE) يوم الجمعة. سيتفاعل الزوجان أيضًا مع قمة جاكسون هول الافتراضية.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

كان زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه نحو الصعود في الأيام القليلة الماضية. وارتفع من أدنى مستوى سجله الأسبوع الماضي عند 0.7105 إلى 0.7270. على الرسم البياني لأربع ساعات، تحرك الزوج فوق المتوسطين المتحركين لـ 25 يومًا و 50 يومًا.

هذا شيء إيجابي للزوج. في الوقت نفسه، تحرك مؤشر القوة النسبية (RSI) من مستوى ذروة الشراء عند 75 إلى 60. لذلك، من المرجح أن يحافظ الزوج على الاتجاه نحو الصعود، مع وجود المقاومة الرئيسية التالية عند 0.7350.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.