توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: عمليات البيع سوف تؤدي إلى تسريع وتيرة ضعف الأساسيات الأسترالية

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7250.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7400.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعييم أمر إيقاف الشراء عند 0.7350 وأمر جني الأرباح عند 0.7450.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7300.

لقد مال زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الاتجاه نحو الهبوط حيث استمرت أعداد حالات الإصابة بفيروس كوفيد في أستراليا في الارتفاع ومع اقتراب مجلس الشيوخ الأمريكي من تمرير فاتورة البنية التحتية البالغة 1 تريليون دولار. حيث انخفض الزوج إلى 0.7320، والذي كان أقل بقليل من أعلى مستوى كان قد سجله يوم الجمعة الماضي عند 0.7425.

تعرض الدولار الأسترالي للضغط

إن المحرك الرئيسي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي هو العدد المتزايد لأعداد حالات الإصابة بفيروس كوفيد -19 في أستراليا. وقد سجلت ولاية نيو ساوث ويلز 356 حالة جديدة مؤكدة، حتى مع تكثيف الحكومة حملة التطعيم. بينما أبلغت فيكتوريا عن 20 حالة. وفي الوقت نفسه، سجلت الصين أيضًا المزيد من الحالات مؤخرًا، مما يعرض الانتعاش للخطر. تعتبر الصين الشريك التجاري الأهم لأستراليا لأنها تشتري معظم سلعها وخدماتها.

في غضون ذلك، تظهر البيانات المنشورة اليوم تأثير أزمة كوفيد الجديدة في البلاد. وفقًا لبنك NAB، انخفض مسح الأعمال في البلاد بشكل حاد في يوليو. تراجعت من 24 إلى 11 حيث أعادت الشركات القلق بشأن الأزمة الجديدة. في الوقت نفسه، انخفض مؤشر ثقة الأعمال من 11 إلى -8.

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا بسبب أداء السلع الأساسية. يوم الاثنين، شهدت معظم السلع انهيارًا سريعًا، حيث انخفض النفط الخام بأكثر من 5٪. كما تراجع النحاس والذهب والفضة. يُعزى هذا التراجع إلى تزايد الحالات في الصين، حيث حظرت السلطات الأحداث والمعارض على نطاق واسع. غالبًا ما يُنظر إلى الدولار الأسترالي على أنه وكيل لأسعار السلع الأساسية.

كما انخفض الزوج مع اقتراب مجلس الشيوخ الأمريكي من حزمة البنية التحتية البالغة تريليون دولار والتي ستشهد إعادة بناء البلاد لبعض البنية التحتية الرئيسية مثل الطرق والجسور. واصل أعضاء مجلس الشيوخ مداولاتهم بين عشية وضحاها وهناك احتمال أن يتم التوقيع على مشروع القانون قريبًا. ومع ذلك، هناك مخاوف من أن مشروع القانون لن يذهب أبعد من ذلك وأن تأثيره على الاقتصاد الأمريكي سيكون صامتًا.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

كان زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه نحو الهبوط في الأسابيع القليلة الماضية. وقد أدى ذلك إلى انخفاضه من 0.7890 إلى أدنى مستوى سجله اليوم عند 0.7318. على الرسم البياني لأربع ساعات، انخفض الزوج إلى ما دون المتوسطين المتحركين لـ 25 يومًا و 15 يومًا. كما تحرك تحت مستوى المقاومة المهم عند 0.7415. كانت المذبذبات مثل مؤشر القوة النسبية (RSI) أيضًا في اتجاه نحو الهبوط. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض مستوى الدعم الرئيسي التالي عند 0.7800.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.