توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: ثبات الاتجاه نحو الهبوط قبل صدور بيانات الوظائف في أستراليا

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 0.7240 (قاع الثلاثاء).
  • قم بتعيين أمر جني الربح عند 0.7150 وأمر وقف الخسارة عند 0.7300.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7288 وأمر جني الربح عند 0.7350.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7200.

لقد كافح سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي خلال الجلسة المسائية بعد الإغلاق الأخير في نيوزيلندا. حيث انخفض الزوج إلى 0.7250، وهو أدنى مستوى منذ نوفمبر 2020.

إغلاق نيوزيلندا

تتمتع أستراليا ونيوزيلندا بعلاقة تجارية وثيقة. لذلك، تراجع الدولار الأسترالي منذ يوم الثلاثاء بعد أن أبلغت نيوزيلندا عن أول حالة إصابة بفيروس كوفيد منذ أكثر من 6 أشهر.

دفعت الحالة الفردية الحكومة إلى إعلان إغلاق وطني لمساعدة السلطات على تنفيذ برنامج شامل لتتبع المخالطين وتعزيز حملة التطعيم. كما دفع بنك الاحتياطي النيوزيلندي (RBNZ) إلى إبقاء أسعار الفائدة ثابتة عند 0.25٪.

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى لأن المستثمرين قلقون نسبيًا بشأن الحالات المتزايدة في المنطقة. تكافح أستراليا بالفعل موجة جديدة دفعت بعض الولايات مثل نيو ساوث ويلز وفيكتوريا إلى الإغلاق.

كما تفاعل الدولار الأسترالي أيضًا مع أحدث بيانات مؤشر أسعار الأجور. وبحسب مكتب الإحصاء، تراجعت أجور الدولة من 0.6٪ في الربع الأول إلى 0.4٪ في الربع الثاني. كان هذا الانخفاض أقل من المتوقع 0.6٪. ارتفع مؤشر أسعار الأجور بنسبة 1.7٪ على أساس سنوي.

جاءت هذه الأرقام قبل يوم واحد من المتوقع أن تنشر البلاد أرقام التوظيف الخاصة بها. يتوقع المحللون أن تظهر البيانات أن معدل البطالة ارتفع من 4.9٪ إلى 5.0٪ في يوليو.

في هذه الأثناء، تأثر الزوج أيضًا بمبيعات التجزئة الأمريكية الضعيفة نسبيًا. حيث أظهرت الأرقام أن المبيعات الرئيسية تراجعت بنسبة 1.1٪ على أساس شهري في يوليو. كما تراجعت مبيعات التجزئة الأساسية حيث ظل المستهلكون قلقين بشأن ارتفاع أسعار الملصقات.

المحرك الرئيسي التالي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي سيكون محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الذي سيصدر في وقت لاحق اليوم. ستوفر هذه المحاضر مزيدًا من الألوان حول المداولات بين مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى بشكل حاد يوم الثلاثاء بعد حالة الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في نيوزيلندا. وانخفض إلى 0.7240، والذي كان أدنى من 0.7288، والذي كان أدنى مستوى في 21 يوليو. كما تحرك تحت خط العنق لنموذج الرأس والكتفين عند 0.7320 والمتوسطين المتحركين الأسي لمدة 25 يومًا و 50 يومًا.

لذلك، من المرجح أن يحافظ الزوج على الاتجاه نحو الهبوط حيث يحاول المضاربون على الانخفاض التحرك دون 0.7200. سيتم إبطال هذا العرض إذا ارتفع السعر فوق 0.7350.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.