توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: اعداد التدعيم للاستمرار لفترة من الوقت

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7330 وأمر جني الأرباح عند 0.7250.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7400.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان

    لإنشاء حساب فوركس إسلامي

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7410 وأمر جني الأرباح عند 0.7500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7350.

لقد ظل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في نطاق ضيق في الجلسة المسائية حيث دخلت ولاية كانبيرا في حالة إغلاق بعد إثبات إيجابية الإصابة بفيروس كوفيد لبعض الحالات. يتم تداول الزوج عند 0.7363، وهو أدنى قليلاً من أعلى سعر ليوم الأربعاء عند 1.3980.

إغلاق كانبيرا

تكافح الحكومة الأسترالية ضد حالات الإصابة الجديدة نسبيًا بفيروس كوفيد – 19 التي تهدد الانتعاش القوي. كجزء من إستراتيجيتها لكوفيد – 0، كانت ولايات البلاد تعلن عن عمليات إغلاق بمجرد اكتشاف حالة إصابة بفيروس كوفيد.

في بيان صدر في وقت سابق اليوم، قالت حكومة كانبيرا إن الولاية ستنتقل إلى إغلاق لمدة سبعة أيام لأنها حاولت تتبع جهات الاتصال. الهدف هو منع انتشار كبير لحالات كوفيد في الولاية. ولايات أخرى مغلقة هي ملبورن ونيو ساوث ويلز. وقالت حكومة فيكتوريا في بيان إنها ستقدم 367 مليون دولار أسترالي لبرنامج دعم الأعمال.

كما تفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع بيانات التضخم المعتدلة نسبيًا في الولايات المتحدة. كشفت الأرقام أن الاحتياطي الفيدرالي كان محقًا نسبيًا في أن أسعار المستهلك ستبدأ في التراجع نحو هدفه البالغ 2٪ في الأشهر القليلة المقبلة.

ظل مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي دون تغيير عند أعلى مستوى له في عام 2008 عند 5.3٪ بينما انخفض التضخم الأساسي من 4.5٪ إلى 4.3٪. وانخفض أيضًا مؤشر أسعار المستهلك على أساس شهري ومؤشر أسعار المستهلك الأساسي. لذلك، هناك احتمال أن يستمر الاتجاه حيث يؤثر متغير دلتا على الطلب على الخدمات الرئيسية. على سبيل المثال، بدأ قطاع الطيران في رؤية بعض الضعف مع استمرار المزيد من الناس في إلغاء عطلاتهم.

في وقت لاحق اليوم، سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع مطالبات البطالة الأولية الأخيرة. من المتوقع أن يظهر الرقم أن المطالبات الأولية انخفضت من 385 ألفًا إلى 375 ألفًا الأسبوع الماضي. ومن المتوقع أن تنخفض المطالبات المستمرة إلى 2.88 مليون. سوف يتفاعل الزوج أيضًا مع أحدث بيانات مؤشر أسعار المنتجين (PPI).

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

على الرسم البياني 1D ، كان زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في نطاق ضيق في الأيام القليلة الماضية. بقي بين مستويي الدعم والمقاومة عند 0.7330 و 0.7410. شكل هذا الزوج ما يشبه نموذج العلم في الاتجاه نحو الهبوط. وقد تحرك أيضًا إلى ما دون المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 50 يومًا. لذلك، من المحتمل أن يظل الزوج في هذا النطاق اليوم قبيل بيانات مؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة. أخيرًا، هناك احتمال أن يخترق أدنى من 0.7300.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.