توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: اختراق في الاتجاه نحو الصعود في مرمى البصر

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.1900 وأمر جني الأرباح عند 1.200.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1850.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.1850 وأمر جني الأرباح عند 1.1750.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1950.
    أعلان

    الين هو أحد الأصول الشائعة خلال الأوقات العصيبة

لقد كان سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى يكافح للعثور على اتجاه هذا الأسبوع. وكان يتم تداول الزوج عند 1.1875 صباح الأربعاء، حيث كان في الأيام القليلة الماضية. كان هذا السعر أعلى من أدنى مستوى الأسبوع الماضي بحوالي 1٪.

مؤشر مديري المشتريات ومبيعات التجزئة لمنطقة اليورو

ستكون أهم العوامل المحفزة لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي هي أحدث مؤشرات مديري المشتريات في منطقة اليورو وأرقام مبيعات التجزئة التي ستصدر في وقت لاحق اليوم. من المتوقع أن تظهر بيانات Eurostat أن مؤشرات مديري المشتريات للخدمات ظلت فوق 60 في يوليو حتى مع مواجهة الدول لحالات الإصابة المتزايدة بفيروس كورونا.

ومن المتوقع أيضًا أن يأتي مؤشر مديري المشتريات المركب للمنطقة عند 60.6 حيث واصلت البلدان رؤية انتعاش قوي. على سبيل المثال، من المتوقع أن يرتفع مؤشر مديري المشتريات الألماني المركب إلى 62.5 بينما من المتوقع أن يرتفع مؤشر مديري المشتريات الفرنسي إلى 57. مؤشرات مديري المشتريات هذه مهمة لأنها تظهر الأداء العام للاقتصاد.

كما سينشر Eurostat أحدث أرقام مبيعات التجزئة في منطقة اليورو في الجلسة الصباحية. ويتوقع الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم أن المبيعات زادت بنسبة 1.7٪ في يونيو بعد ارتفاعها بنسبة 4.6٪ في الشهر السابق. على أساس سنوي، من المتوقع أن ترتفع المبيعات بنسبة 4.5٪ بعد ارتفاعها بنسبة 9.0٪ في الشهر السابق.

وفي الوقت نفسه، في الولايات المتحدة، ستقوم Markit ومعهد إدارة التوريد (ISM) بنشر أحدث بيانات مؤشر مديري المشتريات للخدمات. من المتوقع أن يرتفع رقم ISM من 60.1 إلى 60.5، وهو مؤشر على أن الاقتصاد كان جيدًا في يوليو. ومع ذلك، مع فرض ولايات مثل نيويورك تلقي اللقاحات، هناك احتمال أن يبدأ هذا التعافي في التباطؤ.

كما سيتفاعل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي مع أحدث أرقام التوظيف الأمريكية. يوم الأربعاء، ستصدر ADP بيانات الرواتب الخاصة التي يتم مراقبتها عن كثب. وسيتبع ذلك مطالبات البطالة الأولية التي ستصدر يوم الخميس وقوائم الرواتب غير الزراعية المقررة ليوم الجمعة.

الحركة السعرية لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني للأربع ساعات أن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى حقق اختراقًا في الاتجاه نحو الصعود فوق نمط الوتد لمتجه نحو الصعود الأسبوع الماضي. ثم ارتفع الزوج إلى أعلى مستوى عند 1.1908، وهو أعلى مستوى له منذ 29 يونيو. في الأيام القليلة الماضية، شكل ما يشبه نموذج الراية في الاتجاه نحو الصعود. كما أنه أعلى قليلاً من المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا لـ 50 يومًا. لذلك، من المرجح أن يخترق الزوج في الاتجاه نحو الصعود حيث يستهدف المستثمرون المقاومة الرئيسية التالية عند 1.1950.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.