تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يتراجع من الرقم الرئيسي

 كريستوفر  لويس

حاول الجنيه البريطاني الارتفاع بداية جلسة الجمعة، ولكنه استمر بمواجهة المصاعب عند المقبض 1.40. هذه منطقة كانت مهمة أكثر من مرة، لذا لا ينبغي أن يكون مفاجئاً أن نرى أننا لم نتمكن من تجاوزها على الفور. نظراً لأننا نختتم الأسبوع، فإننا عند قمة المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كنا سنبقى هنا أم لا، ولكن بصراحة لا ينبغي أن يكون هذا أمراً مفاجئاً بالنظر إلى أن هناك الكثير من القطع المتحركة، وبالتالي سيكون من الصعب على المتداولين التمسك بالمخاطرة مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع، حيث من الممكن أن نحصل على فجوة يوم الاثنين بناءً على بعض الأخبار العشوائية.

علاوة على ذلك، يجب أن تضع في اعتبارك أيضاً أن الكثير من المتداولين يجب أن يغلقوا تداولاتهم بحلول نهاية الأسبوع على أي حال، خاصة في شركات الدعم. يؤدي ذلك دائماً تقريباً إلى حدوث القليل من الضجيج في نهاية جلسة الجمعة، حيث يتعين التسوية بالضرورة. علاوة على ذلك، فقد تعرض الدولار الأمريكي للبيع بشكل مفرط قليلاً، لذلك لا أعتقد أنه من المبالغ فيه رؤية هذا التراجع الصغير على أنه صحي. نحن نقع حالياً حول المستوى 1.39، وبالتالي أعتقد أنه سيكون دعماً محتملاً.

إذا قمنا بالاختراق دون المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، فمن المحتمل أن نتمكن من التراجع نحو المقبض 1.37، وهو بالطبع رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية ومنطقة من المحتمل أن يكون فيها الكثير من الاهتمام بناءً على الارتداد الأخير والمتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم. أعتقد أن الحركة التالية ستكون متقلبة على أقل تقدير، ولكن إذا تمكنا من تجاوز المقبض 1.40 فمن الممكن أن نتجه نحو المستوى 1.42، وهو حاجز مقاومة هائل على الرسوم البيانية طويلة المدى. لا أتوقع بالضرورة أن يحدث ذلك بسهولة، لأن هناك الكثير من الضجيج بين هنا وهناك. بصراحة، مع اقترابنا من شهر أغسطس، من المحتمل أن يكون التداول محدود بنطاق أكثر من أي شيء آخر إذا كان للتاريخ أي دلالة. مع ذلك، سأركز على الأرجح على صفقات قصيرة المدى ضمن النطاق.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.