التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: لا يزال الارتداد في الاتجاه نحو الصعود فعالًا

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.4100.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3800.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.3850 وأمر جني الأرباح عند 1.3700.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3950.

تراجع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف بعد البيانات التصنيعية المتباينة نسبيًا من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وذلك نتيجة للمخاوف من المتحور دلتا. حيث انخفض الزوج إلى 1.3892، والذي كان أقل بقليل من أعلى مستوى كان قد سجله الأسبوع الماضي عند 1.3983.

التصنيع في المملكة المتحدة والولايات المتحدة

كان أداء قطاع التصنيع جيدًا نسبيًا خلال جائحة كوفيد. وفي يوم الاثنين، أظهرت بيانات من ماركيت أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في المملكة المتحدة انخفض من 63.9 في يونيو إلى 60.4 في يوليو. كان هذا يتماشى مع ما كان يتوقعه المحللون. تعتبر قراءة مؤشر مديري المشتريات عند 50 وما فوق علامة على توسع القطاع.

في الولايات المتحدة، كشفت بيانات ماركيت أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي ارتفع من 62.1 في يونيو إلى 63.4 في يوليو. كان الاقتصاديون يتوقعون ارتفاع مؤشر مديري المشتريات إلى 63.1. وقد أظهرت المزيد من البيانات الصادرة عن معهد إدارة التوريد (ISM) أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي انخفض من 60.6 إلى 59.5.

أظهرت هذه الأرقام أن المصنعين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة يشهدون طلبًا قويًا، مما دفعهم إلى زيادة عمالهم. ومع ذلك، فإنهم يشهدون ضغوطًا أعلى في التكلفة ومشكلات في الإمداد مع استمرار أزمة الشحن العالمية.

هذا الأسبوع، سيكون أهم العوامل المحفزة لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو قرار سعر الفائدة القادم من بنك إنجلترا (BOE) وبيانات الوظائف غير الزراعية الأمريكية (NFP). من المتوقع أن يترك بنك إنجلترا أسعار الفائدة دون تغيير عندما يجتمع يوم الخميس. هناك أيضًا احتمال أن تحافظ على سياسات التيسير الكمي دون تغيير حيث ترى المملكة المتحدة موجة جديدة من الفيروس.

ستنشر وزارة العمل الأمريكية أحدث أرقام التوظيف يوم الجمعة. مع إعادة فتح قطاع الخدمات، هناك احتمال أن تكون الدولة قد أضافت أكثر من 900 ألف وظيفة في يوليو بعد أن أضافت أكثر من 850 ألف وظيفة في يونيو. من المتوقع أن ينخفض ​​معدل البطالة إلى 5.7٪.

توقعات لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكى

ارتفع زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى إلى أعلى مستوى عند 1.3983 الأسبوع الماضي. ثم تراجعت مع إعادة تركيز المستثمرين على قرار بنك إنجلترا القادم وبيانات الوظائف الأمريكية. إنه يحوم عند المتوسطين المتحركين لفترتي 25 يومًا و15 يومًا في حين أن خطي الماكد قاموا بعمل تقاطع في الاتجاه نحو الهبوط. يقوم الزوج بتشكيل ما يشبه نموذج الرأس والكتفين المقلوب، والذي عادة ما يكون إشارة على الصعود. لذلك، هناك احتمال أن ينتعش حيث يستهدف المستثمرون مستوى المقاومة الرئيسي التالي عند 1.4100.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.