التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: المتداولون على الانخفاض يسودون وسط محادثة ضرائب التشفير

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 37000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 42000.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 40000 وأمر جني الربح عند 42.000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 38000.

لقد تراجع سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى خلال الجلسة المسائية حيث تفاعل المستثمرون مع ضرائب التشفير المقترحة في الولايات المتحدة. حيث انخفض سعر البيتكوين من أعلى مستوى في نهاية الأسبوع عند 42640 دولارًا إلى 38726 دولارًا.

ضريبة التشفير في فاتورة البنية التحتية

يركز المستثمرون على أسبوع البنية التحتية القائم هذا الأسبوع. كما أن هناك مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ من الحزبين والتي تحاول الوصول إلى فاتورة للبنية التحتية بقيمة تريليون دولار والتي ستشهد استثمار البلاد في الطرق والجسور. كجزء من الحزمة، اقترح السياسيون جمع 30 مليار دولار كضرائب من معاملات العملات المشفرة.

سيحققون ذلك من خلال توسيع تعريف الوسيط ليشمل أي شخص مسؤول عن تقديم خدمة تنقل الأصول الرقمية نيابة عن شخص آخر. لا يشمل هذا التعريف اللاعبين الآخرين في الصناعة مثل عمال المناجم ومشغلي العقد ومطوري البرامج. ستؤثر الضريبة الكبيرة على معاملات العملات المشفرة على الطلب على العملات المعدنية.

تراجع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا مع جني المستثمرين للأرباح بعد انتعاش قوي في الأسابيع القليلة الماضية. أولاً، في ذروتها، قفزت العملة بأكثر من 12000 دولار في أقل من أسبوعين. كان هذا الأداء مدفوعًا أيضًا بمجلس الاحتياطي الفيدرالي المتشائم نسبيًا. في قراره الأسبوع الماضي، قرر البنك ترك أسعار الفائدة دون تغيير. كما قررت الإبقاء على سياسة التيسير الكمي سليمة.

لذلك، سيكون المحفز الرئيسي التالي للعملة هو أحدث أرقام الوظائف الأمريكية. يوم الأربعاء، سينشر قطاع الوظائف غير الزراعية ADP أرقام التوظيف الأولية التي من المتوقع أن تظهر أن الاقتصاد أضاف أكثر من 800 ألف وظيفة. ستتبع البيانات بيانات الوظائف غير الزراعية الرسمية التي ستصدر يوم الجمعة.

هذه الأرقام مهمة لأنها لها تأثير على السياسة العامة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي. وعملة البيتكوين تزدهر في بيئة ذات معدل فائدة منخفض.

توقعات لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

ارتفع سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى له عند 42640، وهو أعلى مستوى في أكثر من شهر. وأثناء اتجاهه نحو الصعود، تحرك فوق مستوى المقاومة المهم عند 41246، والذي كان أعلى مستوى في 15 يونيو. شكل السعر نموذج قناة في الاتجاه نحو الصعود.

وقد تحرك أيضًا إلى ما دون المتوسطين المتحركين لفترتي 25 يومًا و15 يومًا بينما استمر مؤشر الماكد في الانخفاض. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض مستوى الدعم الرئيسي التالي عند 37000. ثم يرتد ويتحرك فوق أعلى مستوى سجله هذا الأسبوع عند 42640 في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.