توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: توقعات توصيات فوركس لزوج EUR / USD

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم ببيع EUR / USD وأضف جني الأرباح عند 1.1700.
  • أضف أمر وقف الخسارة عند 1.1850.
  • الجدول الزمني: يومان.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بشراء زوج يورو / دولار EUR / USD وأضف جني الأرباح عند 1.1850.
  • أضف أمر وقف الخسارة عند 1.1700.

يتعرض زوج اليورو / الدولار الأمريكي للضغط حيث حول المستثمرون تركيزهم على قرار البنك المركزي الأوروبي القادم (ECB). كما يتم تداول الزوج عند 1.1772 حيث كان في الأيام القليلة الماضية

قرار سعر الفائدة من البنك المركزي الأوروبي

مع عدم وجود بيانات اقتصادية رئيسية مقررة اليوم، سيركز معظم المستثمرين على قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة القادم. حيث من المتوقع أن يترك البنك أسعار الفائدة دون تغيير. ومن المتوقع أيضًا أن يواصل البنك خطته في برنامج شراء الأصول الذي تبلغ قيمته أكثر من 1.85 تريليون يورو.

وسيركز الاجتماع الأكبر على الاستراتيجية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا. في الاستراتيجية ، قرر البنك تغيير هدف التضخم إلى 2٪. قبل ذلك، كان الهدف أقل من ذلك، لكنه كان قريبًا من 2٪. على هذا النحو، حيث سوف يتفاعل زوج EUR / USD مع كيفية قيام البنك بتوضيح تغيير الإستراتيجية.

ومع ذلك، من المحتمل أن تمنح الأرقام الاقتصادية الأخيرة والدولار الأمريكي القوي بشكل عام البنك المركزي الأوروبي حرية الحفاظ على نبرة الحذرة. حيث انخفض اليورو بالفعل بأكثر من 4٪ من أعلى مستوى له هذا العام ويتم تداوله عند أدنى مستوى منذ أبريل.

بالاضافة الي انه قد أظهرت البيانات الأخيرة أن مؤشر أسعار المستهلك في منطقة اليورو قد انخفض من 2.0٪ في مايو إلى 1.9٪ في يونيو. هذا التضخم أقل بكثير من معدلات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة البالغة 5.4٪ و 2.5٪.

كما يتفاعل زوج اليورو / الدولار الأمريكي أيضًا مع الارتفاعات الأخيرة في حالات الإصابة بفيروس كورونا في معظم الدول الأوروبية. حيث تشهد دول مثل إسبانيا وإيطاليا وفرنسا وألمانيا المزيد من حالات Covid ، مما يعرض تعافيها للخطر. في الواقع، أن السفر بين الدول الأوروبية هش وبعض الدول تفكر في إصدار توجيهات جديدة للإغلاق.

في غضون ذلك، لا يزال التجار يفكرون في بيانات تصاريح البناء الأمريكية الأخيرة وبيانات بناء المساكن. وانخفضت تصاريح البناء الأمريكية من 1.683 مليون إلى 1.59 مليون بينما ارتفعت المساكن المبدئية إلى 1.643 مليون.

التحليل الفني لزوج اليورو مقابل  الدولار الامريكي

كان اليورو مقابل الدولار الأميركي في اتجاه هبوطي بشكل عام مؤخرًا. على طول الطريق، حيث شكلت قناة هبوط تظهر باللون الأزرق. إنه بين هذه القناة. وقد تحرك أيضًا إلى ما دون المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 15 يومًا بينما كان مؤشر القوة النسبية (RSI) ينخفض. من أجل ذلك، من المحتمل أن يظل الزوج في هذا النطاق يوم الأربعاء حيث ينتظر التجار قرار البنك المركزي الأوروبي القادم. مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية التي يجب مراقبتها ستكون 1.1700 و 1.1850.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.