توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: ثبات الاتجاه نحو الهبوط مع تحول التركيز إلى البنك المركزي الأوروبي

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.1740 (S1 من النقطة المحورية القياسية).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1850.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.1825 وأمر الأرباح عند 1.1900.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1770.

لم يحدث الكثير من التغيير قي زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في الجلسة الآسيوية حيث أثقل المتداولون على التعافي القوي للولايات المتحدة والقرار القادم للبنك المركزي الأوروبي. ويتم تداول الزوج عند 1.1805 حيث أنهى الأسبوع عند الأسبوع الماضي.

انتعاش قوي للولايات المتحدة

يتجه الاقتصاد الأمريكي بكل قوته كما يتضح من الكم الكبير للبيانات الأسبوع الماضي. وقد أظهرت البيانات المنشورة يوم الثلاثاء أن مؤشر أسعار المستهلك في البلاد ارتفع بنسبة 5.4٪ في يونيو، وهو أعلى رقم منذ عام 2008. وبدون النفط والطاقة، ارتفع التضخم بنسبة 4.2٪، وهو أعلى مستوى منذ 30 عامًا.

وقد كشفت المزيد من البيانات المنشورة يوم الخميس أن عدد مطالبات البطالة الأولية انخفض في الأسبوع السابق. ويوم الجمعة، أظهرت بيانات أن مبيعات التجزئة الأمريكية ارتفعت بنسبة 0.6٪ في يونيو. كان هذا الرقم أفضل من التقدير المتوسط ​​لانخفاض 0.1٪.

كما أظهرت البيانات أن المستهلكين الأمريكيين كانوا يواصلون التسوق في المتاجر والمطاعم وعبر الإنترنت. وهذه إشارة إلى أن الاقتصاد قد سجل انتعاشًا قويًا في الربع الثاني. بينما كشف الاقتصاديون في استطلاع أجرته صحيفة وول ستريت جورنال (WSJ) أن الاقتصاد توسع بنحو 9٪ في الربع الثاني.

لذلك، مع تناقص البنوك المركزية مثل بنك كندا (BOC) وبنك الاحتياطي النيوزيلندي (RBNZ)، هناك احتمال كبير أن يقوم الاحتياطي الفيدرالي أيضًا بنفس الشيء.

سيكون المحفز الأكبر لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي هذا الأسبوع هو الاجتماع القادم للبنك المركزي الأوروبي المقرر عقده يوم الخميس. ومن المتوقع أن يترك البنك أسعار الفائدة دون تغيير وربما يبدو متشائما. أولاً، انخفض مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو من 2.0٪ في مايو إلى 1.9٪ في يونيو. هذا الرقم أقل من هدف البنك المركزي الأوروبي الجديد عند 2.0٪. سيقدم البنك أيضًا إشارات عندما يتوقع أن يبدأ التناقص التدريجي.

التحليل الفني لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

كان زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى في اتجاه عام نحو الهبوط في الأسابيع القليلة الماضية. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، يكون قد شكل قناة في الاتجاه نحو الهبوط تظهر باللون الأزرق. وقد تحرك أيضًا أقل قليلاً من المتوسط ​​المتحرك (MA) لفترتي 25 يومًا و15 يومًا. وهو أيضًا في نفس مستوى الدعم الأول للنقاط المحورية القياسية.

لذلك، من المحتمل أن يظل الزوج في النطاق الحالي للأيام القليلة القادمة حيث ينتظر المتداولون قرار البنك المركزي الأوروبي. وستكون المستويات الرئيسية التي يجب مراقبتها هي الدعم الثاني للنقطة المحورية عند 1.1740 والنقطة المحورية عند 1.1850.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.